أحد المتهمين يكشف آخر التطورات في واقعة برنامج ‘مومو رمضان شو’.

خلال جلسة اليوم في المحكمة الزجرية الابتدائية بعين السبع، حيث حضر المنشط الإذاعي محمد بوصفيحة، المعروف إعلامياً بـ “مومو”، للمثول أمام القضاء، وحسب مصادر مطلعة أدلى أحد المتهمين في قضية السرقة المزعومة التي تم بثها على أمواج هيت راديو بشهادته. الشاهد ذكر أن فكرة السرقة تم تدبيرها بهدف الفوز بجائزة نقدية من الإذاعة.

المتهم استعرض تفاصيل الواقعة أمام هيئة المحكمة، حيث أشار إلى أنه كان يستمع إلى برنامج هيت راديو أثناء توجهه إلى مطار محمد الخامس في إطار مهمة عمل. وعندما سمع المنشط “مومو” يعلن عن فوز المتصل الأول بجائزة مالية، قرر الاتصال على الفور.

بعد التواصل مع الإذاعة وتقديم نفسه باسم مروان، حاول المتهم عدة مرات الفوز بالجائزة، لكنه تفاجأ بأن مستمعة أخرى قد فازت بالفعل. وبدلاً من ذلك، عرضت المذيعة عليه المشاركة في فقرة خاصة لتقديم قصة واقعة غريبة.

هذه الفرصة ألهمت المتهم لفبركة سيناريو سرقة الهاتف، مما دفعه للتمثيل أمام المنشط “مومو” وهيئة المحكمة. فيما ألقى “مومو” باللوم على نفسه بسبب تعرض أحد المستمعين للسرقة بعد مشاركته في البرنامج.

بعد مرور 40 دقيقة على الحادثة، قام المتهم بالاتصال مرة أخرى بالإذاعة باستخدام هاتف صديقه، وذلك للمشاركة في البرنامج واستلام الجائزة المزعومة. وقد تم بيع “أيفون 15” الذي كانت الجائزة المقدمة، وتقسيم العائدات بين المتهم وصديقه.

وبخصوص اتهامه بالتواطؤ مع المنشط “مومو” مسبقًا، نفى المتهم هذه الاتهامات، مؤكدًا أنه اتصل بالإذاعة للمشاركة في البرنامج كمستمع عادي.