هيت راديو توضح موقفها بخصوص الادعاءات المتعلقة ببرنامج “مومو رمضان شو” بتاريخ 21 مارس

نود إذاعة هيت راديو أن تقدم للرأي العام توضيحات تتعلق بالادعاءات التي تم تداولها على مواقع التواصل الاجتماعي وفي عدد من وسائل الإعلام، حول إحدى حلقات برنامج “مومو رمضان شو” التي أذيعت بتاريخ 21 مارس، حيث زعم أحد المستمعين تعرضه لعملية سرقة هاتفه المحمول خلال مروره على الهواء مباشرة في البرنامج.

تنفي إذاعة هيت راديو بشدة تورطها في ارتكاب هذه الأفعال، التي تتعارض تماما مع قيمها. إن الإذاعة وموظفيها ملتزمون بمبادئ أخلاقية ومهنية صارمة.

ومن هذا المنطلق، نود التأكيد على أن إذاعة هيت راديو والأشخاص العاملين لديها ينفون أية صلة لديهم بهذه القضية، وننفي بشدة وجود أي علاقة لهم بالأشخاص الذين يقفون وراء هذه الأفعال المزعومة. كما أنهم على استعداد تام للتعاون مع السلطات المعنية لتوضيح الأمور وإحقاق الحقيقة.

وفي هذا السياق، تعبّر إذاعة هيت راديو عن احترامها الراسخ لرجال الأمن والعدالة وتقديرها للعمل الجاد والمتواصل الذي يقومون به لخدمة المواطنين، والحرص على أمنهم وراحتهم.

وأمام هذه الاتهامات التي لا أساس لها من الصحة، تحتفظ إذاعة هيت راديو بحقها في اتخاذ الاجراءات القانونية اللازمة ضد كل من يسعى لتشويه سمعتها من خلال ادعاءات كاذبة.

يهم إذاعة هيت راديو أن تطمئن مستمعيها ومتابعيها وشركائها وتؤكد لهم التزامها وحرصها المستمرين على تقديم محتوى عالي الجودة، في إطار احترام القوانين والقيم التي تعتز بها. إننا نقدّر دعمكم المستمر لنا كما نلتزم بالحفاظ على الثقة التي منحتموها لنا