فيديو. الألعاب المتوسطية وهران 2022: لهذا السبب لم تتم دعوة “ملك الراي” الشاب خالد

لم تتم دعوة الشاب خالد للغناء في حفل افتتاح دورة الألعاب المتوسطية في وهران 2022 ولن تتم دعوته إلى الحفل الختامي المقرر يوم الثلاثاء 5 يوليو أيضًا. سيتم استدعاء  “دي دجي سنيك” ،الملقب ب”صوليكينع”. يبدو أن “سنيك” يليق بشكل أفضل ب”الأفاعي” التي تقطن بحي الصنوبر بالجزائر العاصمة .

هنا فقط ، نحن في حدث رياضي إقليمي من المفترض أن يزرع قيم التسامح والصداقة والأخوة بين الشعوب. نتيجة لذلك ، يكون الشاب خالد في وضع أفضل لإشاعة هذه القيم. وهو أيضًا من مواليد وهران، مهد الراي الجزائري.

لماذا تم إبعاد الشاب خالد من قبل منظمي وهران 2022؟

لا داعي لأن تكون إلهًا للعثور على الجواب: منذ صدور مرسوم الملك محمد السادس ، بتاريخ 20 أغسطس 2013 ، اكتسب المغني الشهير الجنسية المغربية واستقر بشكل دائم في أراضي المملكة.

لقد مرت تسع سنوات حتى الآن. تدفق الكثير من المياه تحت الجسر، لكن الفنان لا يزال على “القائمة السوداء” لنظام العسكر الحقود…

من الواضح أن هذه العداء للشاب خالد لا مكان له ، فهو فنان ، يغني للسلام والحب والعيش معًا … لكن هذا هو ما يمقته العسكر الجاثم على صدور مواطنيه و المنطقة بأكملها.

عشية اختتام فعاليات وهران 2022 ، والذي اتضح أنه إخفاق تام، ندعو بدورنا طغمة العسكر البغيض إلى الإستمتاع بأغنية الشاب خالد التي هزت جيلًا كاملاً: وهران وهران رحتي خساره
هجروا منك ناس شطارى
وهران وهران رحتي خساره
هجروا منك ناس شطارى