دردشة رمضانية مع الممثلة سلوى الركراكي: “الجو في المغرب ساحر”

دردشة رمضانية زاوية تطالعونها خلال شهر رمضان المبارك على موقع “الكوليماتور” نستضيف من خلالها عدداً من الشخصيات الثقافية و الفنية المعروفة، نتعرف من خلالها على اهتماماتهم وبرامجهم خلال هذا الشهر الفضيل. يسرنا في زاوية اليوم أن نستقبل الممثلة المقتدرة سلوى الركراكي.

ماذا يعني لك شهر رمضان؟
رمضان هو شهر مميز جدًا بالنسبة لي، إنه شهر يتعين علينا فيه إزالة السموم جسديًا عن طريق الصيام، وهي طريقة يوصي بها خبراء التغذية أكثر فأكثر ؛ على الصعيد الروحي، العودة إلى الذات ، خطوة ليست سهلة مع إيقاع الحياة الحديثة. أنا أحب رمضان في المغرب ، الجو ساحر فقط ، نجد متعة في صنع الشهيوات.

هل رمضان يعني لك تراجع في حيويتك المعتادة؟
أحاول ألا أغير عاداتي في النوم ، فأنا دائمًا أستيقظ مبكرًا حتى لو لم يكن ذلك سهلاً ، لكنني أفكر دائمًا فيما بعد شهر رمضان ولا أريد أن أجد صعوبة في استئناف نشاطي بعد ذلك.

من ناحية أخرى ، كل التمارين التي أجريها أو معظمها ، أفضل أن أفعلها بعد الإفطار، ونحن في كامل حيويتنا. وكذلك الاستمتاع بسحر رمضان في المساء. يدفعني ذلك إلى الخروج للإستمتاع بالأجواء الرمضانية الرائعة..

ما هو طبقك المفضل؟
الحريرة المغربية ، الشباكية … خلال رمضان، أفقد بعض الوزن وهذا يناسبني ، وأحاول أيضًا أن أستمتع بتناول البريوات المحشوة باللحم أو الدجاج أو السوتشي ، الذي أحضره بنفسي.

لحظتي المفضلة؟

في الصباح ، في وقت مبكر جدًا ، لدي انطباع بأن الجميع نائمون والعالم ملك لي ، ههه ، لذا أستغلها ، أستمع إلى الصمت ، إنه ساحر !!!!