طارق السكتيوي.. اعتمدت استراتيجية التّكتم لكي أحافظ على خُصوصية المنتخب

كشف طارق السكتيوي، المدير الفني للمنتخب الأولمبي، عن استخدامه “استراتيجية التكتّم” في استعدادات الفريق لدورة الألعاب الأولمبية 2024 في باريس، مؤكداً على أهمية حفظ خصوصية اللاعبين بمهنية وذكاء.

في مؤتمر صحفي عُقد مساء أمس الخميس 4 يوليوز 2024 في المعمورة، كشف السكتيوي عن القائمة النهائية للمنتخب الذي سيشارك في المنافسات بين 26 يوليوز و11 غشت 2024.

وأوضح أن مهمة اختيار اللاعبين الذين تجاوزوا سن 23 عاماً لم تكن سهلة، وتم الاختيار النهائي لكل من سفيان رحيمي، أشرف حكيمي، والحارس منير محمدي بعد دراسة دقيقة وتفكير شاق.

وتحدث عن التحديات التي واجهها في التعامل مع الأندية لإتاحة استدعاء اللاعبين، حيث أكد أن التنسيق كان ضرورياً لحصول اللاعبين على موافقة أنديةهم، مشيراً إلى رفض الأندية للاعبين مثل إسماعيل الصيباري.

بالنسبة لأهدافه في الألعاب الأولمبية، أكد السكتيوي أن الهدف الأساسي هو تحقيق نتائج تشرف الجميع، وأنهم يطمحون للتقدم خطوة بخطوة في المنافسات.

القائمة النهائية شملت 22 لاعباً، منهم أربعة لاعبين احتياط، موزعين على مختلف المراكز من حراسة المرمى وخط الدفاع والوسط إلى خط الهجوم، مع تواجد أسماء بارزة مثل منير محمدي، أشرف حكيمي، وإلياس بنصغير.

وختم السكتيوي بالإشادة بالمجموعة القوية التي ينتمي إليها المنتخب الوطني في الألعاب الأولمبية، حيث سيواجه التحديات بكل إيجابية وتطلع نحو تحقيق النجاح.