الممثلة لبنى شكلاط تغري الجمهور المغربي بتفاصيل مشوقة حول فيلم “النسيبة”

في قالب يجمع بين الدراما والكوميديا، يسلط الفيلم التلفزيوني الجديد “النسيبة ” من إنتاج “عبد الرحيم مجد”، وإخراج “محمد بوسالم ،الضوء على على بعض المشاكل اليومية التي يعانيها الأزواج في علاقتهم مع “النسيبة” في المغرب.

حيث كشفت الممثلة المغربية لبنى شكلاط، لـ “الكوليماتور”، أنها شرعت في الأيام القليلة الماضية في تصوير مشاهد من فيلم تلفزي جديد يرتقب عرضه خلال شهر رمضان القادم، تحت عنوان ” النسيبة ” في قالب كوميدي، يعرف مشاركة نخبة من ألمع نجوم الشاشة المغربية، تتقدمهم الممثلة المغربية القديرة فاطمة وشاي ،بعد سنوات من الغياب عن الإنتاجات التلفزيونية والسينمائية والمسرحية، دنيا بوطازوت،  عبد القادر عيزون، عزيز حطاب، أحمد الشركي”، “فتيحة واتيلي”.. وآخرون.

 

وأضافت لبنى شكلاط، فى تصريح لـ”الكوليماتور” عادة فى اختيار أدوارى، أميل إلى جوهر الشخصية وأهميتها، وأكثر ما جذبنى لشخصية “المخرجة التلفزية” في فيلم النسيبة أنها تمتلك مشاعر مختلفة قريبة جدا من

شخصية لبنى الحقيقية ،تحت قالب كوميدي درامي ، حيث وددت تقديمها بأفضل طريقة ممكنة، لذلك حرصت جيدا على بذل أقصى ما فى وسعىها فى تجسيد دور المخرجة ، حتى تظهر أمام المشاهدين بشكل طيب، بعدما

حصدت شهرة واسعة بمشاركاتها المميزة،في العديد من الأعمال الفنية، التي حققت نجاحاً لافتاً وقبولاً جماهيرياً.

وذكرت لبنى أن تجربتها في فيلم النسيبة ، تنضاف إلى تجارب ممثالة أخرى قدمتها سابقا، موضحة أن أجواء التصوير ليسا غريبين عنها.