تفاصيل حصرية .. بطلة مسلسل “المكتوب” لبنى شكلاط تكشف مستجدات الجزء الثاني للكوليماتور “

شرع عدد من صناع الأعمال الدرامية والكوميدية في تصوير مشاريعهم الفنية بمختلف المدن استعدادا لدخول غمار المنافسة في شهر رمضان المقبل، إذ يراهنون على شد انتباه الجمهور وحصد مشاهدات عالية تضعهم في صدارة قائمة الإنتاجات الناجحة.

وكشفت مصادر لجريدة “الكوليماتور″، في وقت سابق، أن الجزء الثاني من مسلسل “المكتوب” سيشهد تطورا في أحداثه، وسيتعرف الجمهور على مصير باقي الشخصيات، بعد وفاة بطله “عمر المعطاوي”، الذي جسد دوره الممثل أمين الناجي، في الحلقة الأخيرة منه.

وتدور قصة المسلسل ” المكتوب ” حول قصة “حليمة وصديقتها جميلة ” التي تشتغل “شيخة” في قالب درامي يرصد واقع النساء اللواتي يمتهن هذا المجال ونظرة المجتمع لهن.

حيث شهد العمل مشاركة ثلة من ألمع نجوم الدراما المغربية؛ من بينهم  الممثلة  لبنى شكلاط ، ودنيا بوطازوت  والممثل أمين الناجي وهند بنجبارة وآخرون.

 

 

وأعلنت بطلة مسلسل “المكتوب”، الفنانة المغربية، لبنى شكلاط  عبر اتصال هاتفي مع جريدة الكوليماتور، عن انطلاق صناع العمل في التصوير.

وأشارت بطلة المسلسل الممثلة لبنى شكلاط ، عن تفاصيل مشاركتها في المسلسل ، متطرقة إلى مستجدات الجزء الثاني من  “المكتوب”، ومبدية رأيها بخصوص توظيف المشاهد الجريئة في الأعمال المغربية.

وأضافت لبنى للكوليماتور , ان الطاقم الثقني والفني لم يتغير , وأشارت ان المسلسل سيعرف مشاركة الممثل ربيع القاطي سيكون من بين الوجوه الجديدة التي انضمت إلى طاقم العمل، خلال موسمه الثاني، ليواصل رحلة مجريات “المكتوب”، الذي يحمل في طياته العديد من القصص الدرامية , بالاضافة الى الممثلة هند السعديدي والممثلة زهيرة صدوق وأخرون   .

وبالنسبة لدور جميلة  قالت لبنى شكلاط سيصبح لها دور أكبر من الجزء الاول وسيسلط الضوء عليها اكثر , بالاضافة الى أحداث متطورة جدا ,و سيقع للبطلة جميلة تغير كبير وملحوظ في  حياتها.

وعن دنيا بوطازوت قالت لبنى , انها جد سعيدة بالعمل معها وأنهم يشكلان  ثنائي جد رائع و أن دنيا تخلق لها جو العمل بحكم انها ممثلة مقتدرة موهوبة كبيرة وعبرت وقالت ” واعرة واعرة واعرة ”  .

وأضافت  لبنى للكوليماتور انها محظوظة بالاشتغال مع الممثلة دنيا بوطازوت في الجزء الثاني من مسلسل” المكتوب” التي تجمعهما مشاهد كثيرة جد مؤثرة ومثيرة .

يشار إلى أن الجمهور المغربي كان قد طالب صناع عمل “المكتوب” بإعداد جزء ثان للمسلسل الذي حقق نسب مشاهدة عالية خلال شهر رمضان الماضي.