“فيديو” الفنانتين المغربيتين منال بنشليخة و نورا فتحي تشاركان في مونديال قطر 2022

كشف الفيديو الترويجي لآخر الأغاني الرسمية لمونديال قطر 2022، عن مشاركة كل من الفنانتين المغربيتين نورا فتحي ومنال بنشليخة، إلى جانب الفنانة العراقية رحمة رياض والمغنية الإماراتية بلقيس فتحي . .

وتحمل هذه الأغنية، التي ستصدر اليوم الجمعة 7 أكتوبر 2022، عنوان “Light The Sky” أي “ضوء السماء”، وهي من إنتاج المغربي نادر الخياط المعروف بـ”ريدوان”.

وتعتبر أغنية “Light The Sky”، ثالث عمل يجمع الاتحاد الدولي لكرة القدم والمنتج ريدوان، الذي عُين مديراً تنفيذاً لخدمات للترفيه الإبداعي داخل الفيفا، منذ 7 أشهر.

وأطلقت “الفيفا”، شهر غشت الماضي، ثاني أغاني “مونديال قطر”، بعنوان “ارحبو”، بمشاركة مغنيا الراب الكونغولي غيمس والبورتوريكي أوزونا.

 

وفي أبريل المنصرم، أصدرت الفيفا أولى أغاني منافسات كأس العالم، بعنوان “هيّا هيّا.. نحن أفضل معاً”، حيث حصدت أزيد من 20 مليون مشاهدة، على اليوتيوب.

وتنطلق منافسات كأس العالم، في 20 نونبر المقبل، بعد أن كانت مقررة في الـ21 منه، وفق ما أعلنه الاتحاد الدولي لكرة القدم، حيث ستلعب قطر الدولة المضيفة ضد المنتخب الإكوادوري، على أرضية ملعب البيت.

وبررت الفيفا هذا التغيير بكونه “يترجم الحفاظ على التقليد المتبع في كأس العالم، بتنظيم حفل الافتتاح قبيل المباراة الافتتاحية التي يكون أحد طرفيها، فريق الدولة صاحبة الضيافة أو المنتخب حامل اللقب”. إقرأ المزيد :