هذا هو موعد الإعلان عن نتائج تحقيق في فضيحة تذاكر المونديال 2022

 جديد فضيحة التذاكر بمونديال قطر، قال رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم فوزي لقجع، أمس الخميس، أنه “سيتم اتخاذ إجراءات صارمة في حق كل من ثبت تورطه في قضية توزيع التذاكر على المشجعين المغاربة خلال نهائيات كأس العالم لكرة القدم بقطر”.

واضاف لقجع، خلال ندوة صحفية مشتركة مع الوزير المنتدب المكلف بالعلاقات مع البرلمان والمجتمع المدني، الناطق الرسمي باسم الحكومة مصطفى بايتاس، عقب اجتماع مجلس الحكومة إنه “بالنسبة لقضية التذاكر، إجراءات صارمة ولا تقبل أي جدال، ستتخذ في الاجتماع المقبل (للمكتب المديري للجامعة) يوم الإثنين 16 يناير المقبل”.

وأضاف أنه “سيتم إخبار الرأي العام بكل القرارات بكل وضوح وشفافية”، مشددا على أن “المبدأ واضح : كل من تجاوز الأمور التي من أجلها بذل المجهود لفائدة الجماهير المغربية ستصدر في حقه العقوبة المناسبة والضرورية”.

من جهة أخرى، قدم لقجع بصفته الوزير المنتدب المكلف بالميزانية، خلال هذه الندوة، معطيات حول التوازنات الاقتصادية لسنة 2022، حيث أكد أن الوضعية المالية بالمملكة خلال السنة الجارية، ورغم كل الإشكالات والتقلبات التي تعرفها الساحة الدولية، وفرت الظروف لمواجهة كل النفقات الطارئة.

من جهة ثانية أعلن لقجع ان قرار مشاركة المنتخب الوطني للمحليين في شان الجزائر او عدمه، سيتم الإعلان عنه خلال 24 ساعة، فقد تم إخبار الكاف بقرار وشروط  المغرب وينتظر الرد.