هكذا “فحم” فيصل القاسم نظام الجزائر البغيض

نشر الصحفي بقناة الجزيرة فيصل القاسم في تغريدة على حسابه بتويتر ”، أن النظام الجزائري غير مؤهل بشكل كامل للم شمل العرب، مشيرا أنه نظام يتآمر على جيرانه خاصة المغرب.

وأضاف القاسم  نظام يتآمر مع إثيوبيا ضد مصر، ويتحالف مع إيران ضد العرب، ويعادي جاره العربي المغرب ثم يقول يريد لم شمل العرب في قمة عربية”.

وتابع القاسم في تعليقه ساخرا من الجزائر بالقول “تركت زوجها مبطوح وراحت تداوي ممدوح…صب عمي صب”.
وبات من المؤكد فشل الجزائر في إستضافة القمة العربية المرتقبة في نونبر بسبب الخطوات الإستفزازية والعدائية التي يتشبث بها النظام الجزائري ضد غالبية الدول العربية.

 

 

في المقابل رد الصحفي المقهور من المغاربة حفيظ دراجي على القاسم , ” المهم نحن لا نخون ولا نبيع وطننا ولا قضيتنا ولا شرفنا, ولا نفتخر بتدمير بلدنا لأجل اسقاط رئيسنا.

وأضاف غبر تغريدة ب “تويتر” الجزائر لم تقل بأنها ستلم شمل العرب لانه لن يلملم , في ظل تفشي أنواع خطيرة من المخدرات والمهلوسات وتزيد حجم التطبيع مع كيان يسعى الى منع عقد القمة في الجزائر باستعمال عملائه.

 

 

 

يبدو ان الدراجي نسي انه صحفي رياضي لا يفقه شيئ في السياسة , سوى التعاطي مثل النساء ,عبر منصات التواصل الاجتماعي ومن خلال الخلفية النفسية يظهر للعيان انه يتعاطى المخدرات ويعاني معها الشئ الذي يفسر أزمته التي يصرفها من خلال تعليقاته …

تبون قال: نريد قمة للم الشمل .. لماذا تكذب وتغالط؟

حفيظ وقع في فخ  القيل , قالو له رد على فيصل لانه أوجعهم , حتى يضمن عدم فتح ملف فساده وحتى يزور الجزائر ويرجع لقطر دون توقيف على عكس احرار الوطن الذين يتعرضون لمضايقات نظام القمع والاستبداد.