الفنانة العراقية رحمة رياض تحصل على « فيزا » المغرب بعدما تم رفضها في وقت سابق

أعلنت الفنانة العراقية رحمة رياض عن حصولها على تأشيرة الدخول إلى المغرب، بعدما تم رفضها في وقت سابق، موجهة شكرا خاصا للسلطات المغربية.

رحمة رياض  فنانة ومغنية عراقية، من مواليد  19 يناير 1987 ، والدها الفنان عبد الرضا مزهر، وكان لقبه رياض أحمد، وتكون شقيقتها نعمة رياض والتي تعمل كمقدمة برامج في إحدى القنوات.

رحمة رياض شاركت متابعيها على مواقع التواصل الاجتماعي، تفاصيل حصولها على الفيزا، مشيرة إلى أنها لجأت إلى قنصلية المغرب في تركيا من أجل العبور إلى المغرب بطريقة سهلة.

ووجهت الفنانة العراقية رسالة شكر للقنصل المغربي بتركيا قائلة ؛ ” أتقدم بجزيل الشكر والامتنان وبأجمل معاني الثناء  لقنصيلة المغرب الشقيقة بأسطنبول وبالخصوص السيد محسن مساعد القنصل المحترم، والشكر موصول لكل  الجهات الرسمية في المغرب الحبيبة  التي قدمت  لي  كل التسهيلات بأقصى سرعة.. حفظ الله  المغرب ملكا  وحكومة وشعبا“. 

 حظيت بتعاون السلطات القنصلية.. الفنانة العراقية رحمة رياض تحصل على « فيزا » المغرب

وتساءلت رحمة رياض عن السبب وراء حرمان مشاهير العراق من فيزا المغرب، مستنكرة في تغريدتها المشاكل التي  تعيق سفرهم إلى البلاد.

ورجح جمهور الفنانة العراقية، إمكانية زيارتها للمغرب من أجل حضور حفل زفاف الفنانين جميلة البدوي وعبد الفتاح الجريني، المقرر إقامته يومه الاثنين بمدينة الدارالبيضاء، خاصة وأنها تجمعها علاقة صداقة جيدة بهما.