دور جديد يعيد حنان الفاضيلي للساحة الفنية

تعود الممثلة الكوميدية حنان الفاضيلي، بعمل فكاهي جديد، بعد النجاح الذي حققته سلسلتها الأخيرة « بنات سي طاهر»، التي عرضت على القناة الأولى خلال شهر رمضان .وحققت السلسلة نسبة مشاهدات عالية، توجت خلالها بجائزة أحسن ممثلة كوميدية خلال شهر رمضان المنصرم.

حنان الفاضلي فنانة وممثلة كوميدية مغربية من مواليد 02 ماي 1974 بمدينة الدار البيضاء، لها عدة أعمال كمسلسلات حنان شو وسوبر حادة التي لقيت تجاوبا إيجابيا من الجمهور المغربي. وهي من عائلة فنية والدها الفنان المرحوم عزيز الفاضلي وشقيقها المخرج الشاب عادل الفاضلي، متزوجة وأم لطفل يدعى أدم.

استهلت حنان الترويج لجديدها الفني عن طريق مواقع التواصل الاجتماعي، حيث وعدت جمهورها بعمل جديد ستجسد من خلاله شخصية رجل، دون أن تقدم تفاصيل أكثر حول الدور والسلسلة التي ستطل بها على المغاربة.

وكان آخر ظهور للفاضيلي في  سلسلةبنات سي الطاهر، التي عالجت عبرها تفاصيل حياة الشقيقتين زهرة وفاطنة التي تطبعها نوستالجيا الماضي، إذ حاوان الأختين التأقلم مع المجتمع المعاصر بإيجابياته وسلبياته.

ويذكر أن الفنانة حنان الفاضيلي تعالح في انتاجاتها الكوميدية مجموعة من المشاكل الاجتماعية التي يشتكي منها المغاربة، والتي تطرقت لها في عدة انتاجات على رأسها سلسلةحنان نيت، التي  عرضت قبل 3 سنوات، والتي عالجت فيها بطريقة ساخرة لعدة قضايا.

وتجدر الإشارة إلى أن الفاضلي اشتهرت بتقليد الشخصيات المشهورة من مختلف الجنسيات في برنامجها “حنان شو”، لا سيما أنها تستلهم مواضيعها من المغاربة البسطاء، وتدخل قلوبهم بتقليدها للشخصيات المستوحاة من أرض الواقع.