بعد اصابته بالسعار.. الإتحاد الموريتاني لكرة القدم يدين الأبواق الجزائرية روجت لأخبار كاذبة مفادها “المغرب يمول المنتخب الموريتاني”

يواصل الإعلام الجزائري ، ترويج أخبار مزيفة حول المغرب و ذلك بمناسبة كأس أفريقيا للأمم بالكوت ديفوار.

حيث خرج الاتحاد الموريتاني لكرة القدم ببلاغ رسمي يدين فيه بقوة ما كتبته وسائل اعلام جزائرية وروجت له ان المغرب يمول نفقات المنتخب الموريتاني.

إذ أن مرض السعار، مرض مستعصي و متفشي بشكل كبير في بلاطوهات الجزائر، حيث يخصصون في كل حصة حيزا للسب و التقليل من المغرب أكبر من الحيز المخصص للكلام عن منتخبهم الذي فشل لحد الآن في الفوز في آخر 5 مباريات له في الكان.

شطحات إعلام العسكر الجزائري،”اتهام ايضا الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم بدفع مصاريف تربص منتخب موريتانيا في تونس ، وكذا تنقله الى الكوت ديفوار ، بالإضافة للبدلات و الألبسة وحتى مكان إقامتهم في بواكي”.

وجاء في بيان الاتحادية الموريتانية لكرة القدم: “تابعنا خلال الساعات الماضية، في بعض وسائل الإعلام الجزائرية الخاصة، أنباء يدّعي ناشروها أن دولة خارجية قد تكفلت بنفقات المنتخب الوطني، خلال فترة إعداده لكأس إفريقيا 2023 بتونس وخلال إقامته بكوت ديفوار.

وتابع: “وإزاء هذه الأخبار الزائفة، تود الاتحادية الموريتانية لكرة القدم أن تؤكد للجميع أنه لا صحة إطلاقا لهذه الأخبار، التي تم ترويجها ونشرها – للأسف- على نطاق واسع.