وفاة الفنانة ايمان تسونامي بعد تسمم خطير

فارقت الفنانة الشعبية مغربية إيمان تسونامي، الشهيرة بـ “الشيخة تسونامي”  الحياة، صباح اليوم الثلاثاء، بالمستشفى العسكري بالرباط”.

وخلق الخبر الجدل في مختلف منصات التواصل الاجتماعي، حيث نعى العديد من الفنانين إيمان التسونامي معربين عن حزنهم لهذا الخبر، موجهين لها الدعاء بالرحمة والمغفرة، لتنهال بعدها التعاليق التي أعرب فيها الجمهور عن حزنه واستيائه لهذا الخبر.

ويذكر أن ايمان تسونامي كانت ترقد في المستشفى لأيام طويلة، ورجح سبب تدهور حالتها الصحية لتعرضها “للتوكال” جراء أعمال السحر والشعوذة، من طرف شخص مجهول كما سبق وصرح أحد مقربيها، الشيء الذي ألزمها الفراش وجعلها في حالة صعبة تطلبت تدخل الطبيب والبقاء في المستشفى لتلقي العلاج المناسب.

ويذكر، أن الفنانة إيمان تسونامي، ولدت ونشأت في مدينة مراكش، استهلت مسارها الفني في عمر صغير وهي ابنة 15سنة فقط، حيث وقعت على شهرتها في البداية ضمن حفلات الأعراس، بعدها اشتهرت الفنانة في الوسط الفني وقدمت لجمهورها العديد من الأغاني التي بلغت نسب مشاهدتها لأرقام مهمة.

جدير بالذكر أن الفنانة تسونامي كانت قد نقلت، أواخر شهر شتنبر المنصرم، إلى المستشفى العسكري بالرباط بتوصية ملكية، قادمة إليه من إحدى المصحات الخاصة بالدار البيضاء، التي كانت قد أدخلت إليها، أواخر شهر يوليوز المنصرم، وذلك بسبب تعرضها لمحاولة القتل عن طريق التسممٍ.