إشادة الدراما المصرية بحارس المنتخب المغربي لكرة القدم ياسين بونو -فيديو

أعادت بعض الصفحات عبر تطبيق تبادل الصور والفيديوهات أنستغرام، إشادة الدراما المصرية بحارس المنتخب المغربي لكرة القدم، ياسين بونو، الذي جرى ذكر اسمه في المسلسل المصري “الصفارة”، الذي تم عرضه خلال شهر رمضان المنصرم.

وتم ذكر اسم حارس عرين أسود الأطلس في إحدى مشاهد هذا العمل، كرمز لأقوى وأفضل الحراس العرب وأفضل الحراس على مستوى العالم.

جدير بالذكر أن الحارس المغربي ياسين بونو كان قد قاد المنتخب المغربي لدور النصف النهائي في كأس العالم قطر 2022، وذلك بعد تألقه رفقة العناصر الوطنية ومساهمته في احتلال المنتخب الوطني للرتبة الرابعة في المونديال، بفضل تصدياته الحاسمة، التي مكنته في مناسبتين من انتزاع جائزة رجل المبارة، أمام كل من المنتخب الإسباني والمنتخب البرتغالي.

وإضافة إلى ذلك، نافس بونو على جائزة أفضل حارس مرمى في العالم، والتي منحتها الفيفا لحارس مرمى المنتخب البلجيكي وريال مدريد الإسباني، تيبو كورتوا، فيما عاد المركز الثاني لحارس المنتخب الارجنتيني إيميليانو مارتينيز، ليحصد ياسين بونو لقب ثالث أفضل حارس مرمى في العالم.

من جهة أخرى، تألق الحارس ياسين بونو مؤخرا رفقة فريقه إشبيلية الإسبانية وقاده للتتويج بلقب دوري أبطال أوروبا، بعدما نجح في التصدي لمجموعة من التسديدات وأيضا لركلتي جزاء، قادت فريقه للتويج باللقب الأوروبي، وليتوج أيضا بجائزة رجل المبارة النهائية التي جمعت فريقه بنادي روما الإيطالي.