بسبب قمر السعداوي، خلافات تعود الى الواجهة بين طاليس و يسار-فيديو

بعد ضجة كبيرة اثرتها الفنانة والمثيرة للجدل ،قمر السعداوي، الشهيرة فنيا بلقب”حماقة”، بخصوص الفنان الكوميدي “طاليس”، خلال حلولها ضيفة على أحد البرامج التلفزيونية ، جدلا واسعا عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

دخل الكوميدي  يسار لمغاري ،وتفاعل مع تصريحات صديقته وزميلته في الميدان “حماقة”، والتي اعتبرته الكوميدي رقم واحد في المغرب، لاسيما بعد النجاح الذي حققه في الأشهر الماضية.

ونشر يسار  مقطع فيديو لـ “حماقة” عبر حسابه الخاص بـ “الانستغرام”، أرفقه بتعليق كتب فيه : “قمر اختي أنا أحبك جدا وعزيزة عليا بزاف معزتك فقلبي عارف أش دوزتي وكنعرف الصغيرة والكبيرة عليك تحاربي وباقي كتحاربي”.

وأشار يسار في حديثه إلى أنه تابع تصريحات “حماقة” والتي تحدثت من خلالها عن خلافها مع الكوميدي “طاليس”، وكتب : “شفت تصريحك كامل وكوني على يقين نهار أنا غادي نخرج ندوي المغرب كلو غادي يعرف الحقيقة والله ياخذ الحق في الظالم”.

 

 

ولم يتمكن “طاليس” من تجاهل تصريحات “حماقة” ورد “يسار”، وتقاسم مع متابعيه بـ”الانستغرام”، تدوينة ساخرة قال فيها : “التجاهل يعيد كل شخص إلى حجمه الطبيعي، واللي واخد منك موقف الله يسهل عليه وياخذ كراج، وتحية لخويا نبيل التونسي صاحب الحقيقة، كل حاجة كاتجي بوقتها”.

 

تجدر الاشارة ان الفنانة قمر سعداوي تحدثت عن خلافها مع الكوميدي، “طاليس”، مؤكدة أن أغلب مشاكله مع بعض الكوميديين الشباب كانت بسبب “المال”.