الفنانة المغربية ليلى الفيلالي تتعرض للهجوم بعد دفاعها عن سعد لمجرد

اختارت الفنانة المغربية ليلى الفيلالي  خاصية الستوري عبر حسابها على موقع تبادل الصور والفيديوهات أنستغرام من أجل إعلان ثقتها ببراءة لمجرد من التهمة المنسوبة إليه، مشددة على دعمها مساندتها له.

وكتبت ليلى عقب الهجوم الكبير الذي تعرضت له لاسيما من بعض الفتيات، بعد إعلان دعمها للفنان المغربي العالمي سعد لمجرد، “سعد أخويا وصديقي وعاشرته وأعرف أخلاقو عن قرب وأخلاق عائلته المحترمة، إنسان خلوق مهذب لا يمكن ولن أصدق، وأنفي أنه ممكن يقوم بأي فعل فيه عنف، لا يهمني هجوم البنات ولا الكلام ال دون مستوى ولن أرد الا”.

وتابعت “خلو فقلبكم الرحمة وما تحكموش على تا حد وال ما خرج من الدنيا ما خرج من عقايبها، وإذا ما فكرتوش فسعد فكرو فمراتو، لأن أصعب شعور وقهر هو المرأة يتخطف منها حبيبها”.

وختمت تدوينتها قائلة ” لا يهمني رأي أحد فموقفي ما يهمني هو أن اتكلم ديما بضميري وكلنا مع سعد وندعو له كل دقيقة الله يفك اسرو وينصرو، وقلبي معاك أسعد والله يصبر أمو ويصبر غيثة، وربي على الظالم أقوى”.

 

 

جدير بالذكر أن محامي سعد لمجرد، جون مارك فيديدا ، قد كشف في أحدث تصريح خص به برنامج ” ET بالعربي” ، عقب استئناف الحكم الابتدائي الصادر في حق موكله، بأن لمجرد صدم وشعر بالإحباط من الحكم الذي أصدرته محكمة الجنايات بباريس، يوم الجمعة الماضية، والذي قضى بإدانته بتهمة الاغتصاب والحكم عليه ب 6 سنوات سجنا نافذا.

من جهة أخرى، نفى المحامي مارك فيديدا صحة الأخبار المتداولة والتي تفيد مطالبة المشتكية لورا بريول بتعويض مادي، قائلا حتى الآن ليس هناك أي نوع من هذا الطلب من طرف السيدة بريول”.