معطيات جديدة حول فيلم المخرج وحيد السنوجي بسبب تغريمه 350 مليون سنتيم- فيديو-

نجح الممثل المغربي وحيد السنوجي في كسب ود الجمهور، بفضل مهنيته العالية في التمثيل وتواضعه وحسه الفني المرهف الذي اكتسبه منذ الصغر .

وفي حوار مع الكوليماتور، تحدث عن شريط تلفزي جديد تحت عنوان ” لتشها خاطري” ، للمخرج ادريس صواب بمشاركة ربيع القاطي وسكينة درابيل .يكشف موقفه من اقتحام نجوم ”أنستغرام” لعالم التمثيل، بالإضافة إلى حدود الجرأة التي اعتبرها احساس .

وكشف وحيد السنوجي أنه عقب عرض فيلمه الطويل “الطريق إلى الجنة” بالمهرجان الوطني للفيلم بطنجة ، الذي أخرجه وانتجه من ماله الخاص، تفاجأ بشكاية ضده، يتهمه فيها صاحبها بسرقة فكرة قصة شريطه القصير، الموثق عام 2017 ، والحائز على جائزة بمهرجان طنجة.

 

 

 

وأبرز السنوجي أن عمله عبارة عن فيلم طويل وليس شريطا قصيرا ، وعلى كونه قد وكل محاميا ليرافع عنه في هذه القضية، مشددا على كونه كان واثقا من براءته ، وموضحا أنه لم يكن يحضر لجلسات المحكمة بحكم أنه مقيم بهولندا وبسبب اكراهات جائحة كورونا.

فيلم “الطريق إلى الجنة” تم تصويره في 2018 في هولاندا حيث يقيم وحيد السنوجي. و لم يعرض بعد في قاعات السينما للجمهور الواسع. و يؤكد مخرج العمل، المشهود له بالكفاءة و المعروف كممثل و مخرج على الصعيد الوطني و الدولي، بأن لديه رسائل إلكترونية متبادلة منذ 2014 مع كاتبة هولاندية تشاركت معه في كتابة سيناريو فيلمه السينمائي الطويل الأول.