المياه تعود لمجاريها ..المغربية اسماء لمنور وأصالة في ضيافة أحلام باسبانيا

شاركت الفنانة المغربية أسماء لمنور، عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات “انستغرام”، مقاطع فيديو جمعتها بالفنانة الإماراتية أحلام الشامسي، والفنانة السورية أصالة نصري.

وحلت لمنور وأصالة ضيفتان عند أحلام، ونشرت لمنور : “أكرمك الله أم فاهد”، وأضافت فيديو ثاني لمجموعة من العطور الشرقية، وعلقت عليه: “أحلى لمة أطيب أكل وأطيب عطور والأهم أطيب قلوب”.

وظهرت كل من أسماء، وأحلام وأصالة بدون ماكياج وبملابس عادية جدا وهن يستمتعن بأكل السمك الذي أعدته أحلام بنفسها، حيث أشارت أصالة إلى أن الوجبة جد لذيذة، بدورها كشفت أسماء لمنور أنها أمضت فترة جميلة و ممتعة مع الفنانتين و أزواجهما.

  • يبدو أن خلافات الفنانة الاماراتية، والفنانة السورية أصالة، قد انطوت إلى الأبد، بعد ظهورهما معاً بفيديو جديد.

في المقابل خطفت هذه الجلسة أنظار الجمهور العربي، حيث أعاد الكثيرون نشر الفيديوهات و الصور التي قامت أسماء لمنور بنشرها على صفحتها الرسمية بموقع ” انستغرام”.

ونشرت  الفنانة أحلام بدورها على حسابها بـ “انستغرام”، مقطع فيديو جمعها بأسماء المنور علقت عليه بالقول: “مع سلطانة الأندلس”، كما علق زوج أحلام على الفديو قائلا : “يا مرحبا يا أبو خالد وأم خالد الغالية نورتونا وأبرك من يجينا، وأم أدم الغالية الله يسعدك ويسلمك”.

وفي سياق آخر، أشاد الجمهور بعلاقة الفنانتين أحلام الشامسي وأصالة نصري، حيث أن علاقتهما في البداية كانت متوثرة قبل أن يصبحا صديقتين مقربيتن.