من بعد سيد الغرام .. أسماء لمنور تفاجئ متابعيها بأغنية راي “هذا حالي من بعدك”

أزاحت النجمة المغربية، أسماء لمنور الستار عن مفاجأة غنائية، أشعلت من خلالها حماس جمهورها في العالم العربي.

وشاركت لمنور مقطعا ترويجيا عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الإجتماعي “إنستغرام”، كشفت من خلاله عن مقطع من كليب أغنية تستعد لطرحها.

وستحمل الأغنية عنوان “هذا حالي من بعدك”، وهي باللهجة المغربية، تنتمي للون موسيقى الراي، والذي دائما ما تبدع لمنور في أدائه.

 

 

أسماء المنورفنانة مغربية ،بدأت الغناء في سن 12 سنة في المغرب. شاركت في برنامج “أنغام” وفازت باللقب واعتمدت كمغنية للقناة المغربية RTM الأولى وقطاع الإذاعة والتلفزيون المغربيين وبرنامج نجوم الغد للقناة الثانية المغربية.

صدر لأسماء المنور عام 1999 ألبوم ديني اجتماعي باللغتين العربية والفرنسية يضم 6 أغاني تم توزيعه في كل من فرنسا وبلجيكا وهولندا.

انتقلت سنة 2000 إلى أوروبا بدعوة من المعهد الوطني الدنمركي ووزارة الثقافة الدنمركية وأقامت هناك العديد من الحفلات وورشات العمل بالمعهد الموسيقي بكوبنهاجن، الدنمارك. وقامت بمجموعة من الجولات الفنية في أوروبا مع فرقة oriental mood خصوصاً بالدول الاسكندينافية للجمهور المحلي والجاليات العربية.

صدر لها البوم “visit live: edition Germany” من حفلات الجولة الفنية مع الفرقة وحاز هذا الألبوم على جائزة أحسن البوم للعام في تصنيف world music.

عام 2001 قامت أسماء لمنور بغناء تترات مسلسلات مغربية لاقت نجاح كبير منها: مسلسل “سرب الحمام” ومسلسل “المصابون”.