بالفيديو… معجبة تقتحم المسرح لتحتضن كاظم الساهر خلال حفلته في مصر

تعرض المطرب العراقي كاظم الساهر، لموقف محرج  تكرر أكثر من مرة في حفلاته الغنائية، خلال إحياءه حفله بدار الأوبرا المصرية، أمس الثلاثاء، وسط حضور عدد كبير من الجماهير.

 

 

 

 

كاظم الساهر، مغن وملحن عراقي يحمل الجنسيتين  الكندية والقطرية ،ويعتبر من أهم المغنيين والملحنين العراقيين، يعرف عنه بأنه لحن جميع أغانيه بنفسه حتى الآن باستثناء بعض الأغاني القليلة التي استعان فيها بملحنين آخرين. له ألقاب عديدة أهمها ” سفير الأغنية العراقية ” و” قيصر الأغنية العربية الذي مَنحه إيّاه الشاعر السوري الراحل نزار قباني. غنّى كاظم الساهر العديد من الأغاني الجميلة

فقد اقتحمت إحدى المعجبات المسرح، واحتضنت كاظم الساهر، وطلبت منه أن تلتقط صورة معه، وحقق لها مطلبها، ورفض أن يتدخل الأمن في إخراجها، وأوصلها إلى السلم.

بدوره، تعامل كاظم الساهر بهدوء مع الموقف، وتحدث إلى المعجبة برفق والتقط صورة معها نزولاً عند رغبتها المستميتة في الأمر، كما رافقها حتى نزلت من المسرح بأمان ثم عاد إلى الغناء وظل يطرب جمهوره لمدة 3 ساعات متواصلة.

وسبق أن أحيا كاظم الساهر، حفلا ناجحا، في مدينة العلمين، حيث حرص على مغازلة جمهوره المصري فور صعوده على المسرح، قائلا: وحشتوني، لأنا مبسوط جدا إنى معاكو .. الحمد الله أزمات وعدت، واللي جاي كله كويس.

كما تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي عددا من التعليقات على صورة المعجبة مع النجم العراقي، معتبرين أنه تصرف يضايق الفنان خصوصاً أنه جاء بشكل مفاجئ، مشيدين برد فعل الساهر.

 يُذكر أن المطرب كاظم الساهر، تألق خلال حفله في دار الأوبرا المصرية، حيث قدم للجمهور مجموعة من أجمل أغانيه.