الفنان إدار ينظم حفل ختامي لأحسن الأصوات المشاركة في برنامجه الفني “إدار في قلب الدار”.. بتيفلت

الكوليماتور:

ينظم الفنان المغربي حاتم إدار، يوم الأحد 21 غشت 2022،ببهوالمجلس الجماعي بتيفلت، حفلا ختاميا، للأصوات التي وقع عليها الاختيار في برنامجه الفني  “ادار في قلب الدار” الذي يجوب  به  كل جهات المملكة، لاكتشاف الأصوات الفنية وفتح المجال أمام المواهب لفتح مسارها الفني.

انطلقت مسيرة الفنان حاتم إدار من برنامج اكتشاف المواهب « سوبر ستار »، ومن هنا شق طريقه نحو الشهرة التي حظي بها عند المغاربة وأيضا الجمهور العربي الذي دعمه في المسابقة.

وكباقي الفنانين واجه حاتم إدار مجموعة من الصعوبات في بداياته في المجال الفني، إلا أن حبه لهذا الميدان والمثابرة التي يتحلى بها، كانت السبيل لتخطي كل العراقيل والمشاكل التي واجهها.

واستطاع إدار وبالرغم من الصعوبات التي واجهها، أن يفرض اسمه في الساحة الفنية، بالعديد من الأعمال التي عزز بها ربيرتواره الموسيقي، منذ مشاركته في “سوبر ستار”.

ويعتبر  ادار هذا البرنامج الفني، والذي كانت الانطلاقته من مدن الشمال، من أكثر البرامج الناجحة والتي استطاعت التنقيب على مواهب وأصوات،حيث حقق في مدينة الشاون نجاحا كبيرا،وسجل حضورا متميزا للمهتمين بالشأن الثقافي والفني بمدن الشمال.

المسابقة  الفنية تتم عن طريق إرسال المعني بالأمر وصلة غنائية ،دون موسيقي،لا تتجاوز دقيقة واحدة، عن بعد للجنة مكلفة،التي تقوم بالاستماع اليها وتقييم مستواها الفني وتقديمها في حفل فني بمجلس حماعة تيفلت ،والاعلان عن الفائزين ضمن هذا البرنامجه الفني .

وتجدر الاشارة ,تسعى هذه المسابقة الفنية  بشراكة مع المجلس الجماعي لتيفلت إلى اكتشاف أصوات جديدة،والتعريف بمكونات الثقافية والحضارية لجهات المملكة، والمساهمة في تثمينها، ونشرها داخل الوسط الفني، وكذا المساهمة في انفتاح الوسط الفني على عموم الشعب، وإعطاءه الفرصة للتعبير عن مواهبه وصقلها،ولما لا الانطلاقة الموفقة في عالم الفن والغناء.