دنيا بطما تكشف لمحبيها، مشاركتها ضمن فعاليات مهرجان “تويزا” بمدينة طنجة

الكوليماتور:

ضربت الفنانة، دنيا بطمة أخيرا، موعد لمحبيها في مدينة طنجة، يوم 4 غشت الجاري، ضمن فعاليات مهرجان “تويزا”.

كانت البدايات الأولى لدنية بطمة في إحدى المسابقات الغنائية التي نظمتها قناة تلفزية مغربية عام 2010، ونالت فيها إعجاب المتابعين.. كل ذلك لم يساعدها في الظفر باللقب، إذ تم إقصاؤها خلال نصف النهاية.

 

لم تقف مسيرة دنيا عند هذا الحد، بل واصلت المحاولة تلو الأخرى للدخول لعالم الفن والغناء من بوابة المسابقات الغنائية، لتكون سنة 2013 على موعد مع التألق في برنامج “آراب آيدل” منذ أول تجربة أداء.

 

دنيا بطمة تمتلك صوتا قويا وشجيا، وعلى الخشبة تتميز بحضور قوي.  تُبدع في أداء الأغاني المغربية، الشعبي منها، والكلاسيكي أيضا.

بعد عامين من الإعلان عن نتائج أراب آيدل، وتحديدا عام 2013، ستعيش دنيا بطمة نقطة تحول جذرية في حياتها، الفنية أو الشخصية. خاصة بعد إعلان حبها للمنتج البحريني محمد الترك، والد الفنانة البحرينية حلا الترك

 

 

 

 

واليوم تواصل دنيا مشوارها الفني بكل نجاح وقالت  في منشور على حسابها الرسمي بـ “الإنستغرام”: “ناس طنجة وكل محبين دنيا بطمة المتواجدين بطنجة ونواحيها، وحتى لي غيجي من مدن اخرى والجالية المغربية مرحبا بكم”.

 

 

 

 

وتابعت “لنا لقاء بمهرجان تويزا وذلك يوم الخميس 4 غشت بساحة مالاباطا على الساعه العاشرة مساءا كونو في الموعد نغنيو بصوت عالي ونايضة”.

وفي سياق منفصل، اختارت الفنانة المغربية، دنيا بطمة، أن تسلك طريق التجاهل ردا على تدوينات زوجها وأب بناتها المنتج البحريني، محمد الترك ,وتدوينات تدخل في عمق حياتها الخاصة:

  • نفصال دنيا بطمة ومحمد الترك
  • منشورات غامضة لـ محمد الترك
  • شائعات طلاق دنيا بطمة وزوجها محمد الترك

وهذا راجع الى عدد من المنشورات أثارت فيها شكوك جمهورها حول حقيقة انفصالها عن زوجها محمد الترك.

وجاءت منشورات دنيا بطمة عبر خاصية الستوري على الانستغرام، تتحدث فيها عن الآلم والغدر والظروف الصعبة التي تمر بها حاليا، وكتبت في منشورها عبر حسابها:

“الوقت صعيب صعيب والدنيا غدارة”.

وبدوره زادت منشورات زوجها محمد الترك الجدل والتساؤلات حول انفصاله عن دنيا بطمة، وكتب في منشوره: “لم اندم على أي شيء فعلت في حياتي، فهناك اشياء فعلتها خوفا على من احب واشياء فعلتها محبة، واشياء فعلتها دون ان افكر، ولكن عندما تصل الى مرحلة انك كل ما فعلت هو عبارة عن سراب في نظر اقرب الناس هنا يجب علي الوقوف والتفكير جيدا”.

وأضاف في منشور اخر:”الحلقة الأخيرة”.

وتابع:” الكرامة أغلى من الحب.. فـ إن تعرضت كرامتك للإهانة الأفضل لك أن تنزع قلبك وتسحقه بقدمك.. لاترخص نفسك.. لا أحد يستحق”.

وشارك جمهور الفنانة دنيا بطمة فرحتهم بلقائها مرة اخرى ,عبر الانستغرام ,وبعد خروجها من أزمة تهمت ملف حمزة مون بيبي ., وتابع”نهار الخميس في مدينة طنجة غاذي تكون نايضة مع فنانة المغرب الاولى جنيا بطمة”ونهالت تعليقات معجبها من كل ربوع المملكة .