دردشة رمضانية مع رشيد برياح مغني الراي وأحد رواده.. “أعشق الطبخ وشهر رمضان فرصة لي لكي أساعد زوجتي في تحضير مائدة الفطور”

دردشة رمضانية زاوية تطالعونها خلال شهر رمضان المبارك على موقع “الكوليماتور” نستضيف من خلالها عدداً من الشخصيات الثقافية و الفنية المعروفة، نتعرف من خلالها على اهتماماتهم وبرامجهم خلال هذا الشهر الفضيل. يسرنا في زاوية اليوم أن نستقبل الفنان رشيد برياح مغني الراي وأحد رواده.

ماذا يعني لك شهر رمضان؟

بالنسبة لرشيد برياح شهر رمضان هو شهر اللمة العائلية كذالك التقرب لله ومن عادتي في كل شهر رمضان أن أنجز أغاني دينية مثلا في هاد الشهر تم تسجيل أغنية بعنوان مزين الصلاة على النبي سيدنا محمد في قلبي حلاة من كلماتي وتلحيني

هل رمضان يعني لك تراجع في حيويتك المعتادة ؟

الصيام نعمة من عند الله يجعلنا نحس بالفقير الذي ليس له القوت اليومي وكذالك مفيد لصحتنا والحمدلله على نعمته المشكل الوحيد اللذي يعاني منه عامة الناس وأنا منهم قلة النوم أما بالنسبة لي مكرهتش يكون على طول السنة وخاصة أجواء هذا الشهر العظيم

ما هو نشاطك الرئيسي أثناء الصيام؟

أنا أعشق الطبخ وشهر رمضان فرصة لي لكي أساعد زوجتي في تحضير مائدة الفطور وبعد صلاة التراويح اقضي باقي الوقت في الأستوديو حتى وقت السحور.

لحظتك المفضلة في الصيام؟

أحلى الأوقات في هذا الشهر المبارك بالنسبة لي قلة السفر وقضاء أكثر ما يمكن من الوقت مع العائلة وكذالك إقامة الصلاة في وقتها.

ورمضان كريم بكل المتمنيات لقراء الكوليماتور وشكرا