محمد باسو يثني على انتشار الشائعات حول سلسلته الكوميدية “سي الكالة” و يعد بالمزيد من الضحك و السخرية في الحلقة القادمة- فيديو

شكر الفنان الكوميدي محمد باسو مروجي الشائعات المتعلقة بتوقيف سلسلته الكوميدية الجديدة “سي الكالة”، التي يتم بثها عبر قناته الخاصة على موقع يوتيوب.

وطالب باسو مروجي هذه الأقاويل بالاستمرار فيها، مشيراً إلى أن ذلك زاد من عدد متابعي حساباته على منصات التواصل الاجتماعي مثل الفيسبوك والإنستغرام.

وفي الختام، وعد باسو جمهوره بالحلقة السادسة من سلسلته الكوميدية الرمضانية “سي الكالة”، التي تسلط الضوء بطريقة ساخرة على الفساد الإداري وظاهرة استغلال النفوذ والمناصب والتلاعب بالشواهد الجامعية وغيرها.

تجدر الإشارة إلى أن “سي الكالة” تصدرت قوائم الطوندونس على يوتيوب في العديد من المناسبات، بعد حصولها على أعلى نسب مشاهدة في المغرب.

ويجدر بالذكر أن عدداً من نشطاء ومشاهير مواقع التواصل الاجتماعي أشادوا بجرأة باسو واستخدامه للكوميديا السوداء في التعبير عن قضايا اجتماعية وسياسية مهمة.

وبالرغم من النجاح الكبير الذي حققته السلسلة، انتشرت شائعات على مواقع التواصل الاجتماعي تفيد بتوقف “سي الكالة”، وتهديد باسو بالاعتقال بسبب جرأة المواضيع التي يناقشها في السلسلة.

يذكر أن محمد باسو شارك في الموسم الرمضاني الماضي في سلسلة “راطراباج” إلى جانب الفنانين صلاح الدين بنموسى وعبد الفتاح الغرباوي.