خلفا لسعيد الناصيري.. عبد المجيد البرناكي يتولى رئاسة نادي الوداد الرياضي

بعد الاجتماع العام الذي عُقد في إحدى فنادق مدينة الدار البيضاء، والذي استمر من مساء الخميس وحتى ساعات الصباح الأولى من يوم الجمعة، تم انتخاب عبد المجيد البرناكي بشكل رسمي كرئيس جديد لنادي الوداد الرياضي، خلفًا لسعيد الناصيري. وقد شهد هذا الاجتماع تحولًا إلى جمع عام استثنائي.

حصل البرناكي على 81 صوتًا من أعضاء الفريق الأحمر، بينما امتنع 3 أعضاء عن التصويت. وقدم البرناكي قائمة انتخابية وحيدة بعد استقالة جماعية من رئيس النادي السابق ومكتبه المسير. وقد ضمت القائمة البرناكي أعضاءًا مثل عبد الصادق مرشيد وهشام الملاغ وغيرهم.

تم أيضًا التصويت على تخفيض رسوم الانخراط في النادي إلى 10 آلاف درهم، بعد موافقة برلمان النادي بالإجماع على مقترح البرناكي. وتم عقد أربع جمعيات عامة متأخرة للمواسم الماضية، تحت عنوان “نحو نموذج رياضي جديد”.

الاجتماعات شهدت مناقشة تقارير مالية وأدبية للفريق للمواسم المذكورة، بالإضافة إلى عرض المراقب المالي لملاحظاته على الوضعية المالية للنادي. وقد سبق لنادي الوداد الرياضي أن اختار عبد المجيد البرناكي كرئيس لجنة تسيير شؤون النادي في يناير الماضي، بصفته نائبًا أولاً للرئيس، خلفاً لسعيد الناصيري.