الناخب الوطني وليد الركراكي يكشف حقيقة “سخرية” أوناحي من منتخب مصر

أكد الناخب الوطني، وليد الركراكي، أن احتفال متوسط الميدان عز الدين أوناحي بعد هدفه أمام تانزانيا لا علاقة له بالمنتخب المصري، معتبرا أن المغاربة والمصريين “إخوة”.

وقال الركراكي، في تصريح عقب الحصة التدريبية امس الخميس: مشكلتنا هي تأويل التصريحات وتضخيم الأمور، ومصر تتوفر على منتخب كبير ولاعبين كبار، ولا يجب تضخيم مثل هذه الأشياء لأن الاحترام واجب”.

وتابع: “نحترم كثيرا الشعب والمنتخب المصري ، ولا يجب خلق صراع من لاشيء”.

وبخصوص مباراة تانزانيا، أوضح الناخب الوطني: “الحمد لله انتصرنا في المباراة الأولى والطريق ستكون طويلة، إنها مجرد مباراة وعلينا أن “نتواضع” ونبدأ التفكير في المباراة المقبلة يوم الأحد، الذي سيكون صعبا خاصة مع ارتفاع درجات الحرارة والرطوبة”.

وأضاف: “بدأنا البطولة الإفريقية كما كنا نرغب في ذلك، سجلنا ثلاثة أهداف ولم نتلق أي هدف، كما شارك عدد كبير من اللاعبين ونال آخرون قسطا من الراحة، انتصار ثمين لرفع المعنويات قبل القادم من اللقاءات”.

وختم: “تعلمنا منذ نهائيات كأس العالم الماضية أهمية عملية “الاسترجاع” واستعادة الطراوة البدنية للاعبين لتجنب الإصابات، وسعيد بما أتوفر عليه من لاعبين على دكة الاحتياط، والمنافسة مهمة وسنحتاج جميع اللاعبين خلال مجريات البطولة”.

يشار إلى أن المقابلة التي ستجمع بين المنتخب الوطني والكونغو الديمقراطية، ستجرى بملعب لوغو بوكو، بمدينة سان بيدرو، بداية من الساعة الثانية ظهرا بالتوقيت المحلي ( الثالثة بعد الزوال بالتوقيت المغربي)