الفنان رشيد الوالي يروج للفيلم الكوميدي الجديد الذي يجمعه بالمخرج عبد الرحمان التازي

أعلن الفنان رشيد الوالي عن مشاركته في الفيلم الكوميدي الجديد للمخرج عبد الرحمن التازي.

وشرع الوالي في الترويج لهذا العمل الجديد عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات أنستغرام، حيث تقاسم صورة له من كواليس تصوير هذا العمل، أرفقها بتعليق جاء فيه “فيلم جديد مع المخرج عبد الرحمان التازي، كوميديا، قبل منقول اشناهو الموضوع عطيوني عنوان مناسب، ربما نختاروه،  اسمي العربي والكلب vogue”.

يشار إلى أن أحدث أعمال رشيد الوالي السينمائية، كانت من خلال مشاركته في فيلم “أحلام صغيرة” للمخرج محمد الكغاط، وهو الفيلم الذي يتطرق إلى معاناة ذوي الاحتياجات الخاصة بالمغرب، والذي جرى عرضه بالقاعات السينمائية، شهر غشت المنصرم.

رشيد الوالي هو ممثل ومنتج ومخرج ومقدم برامج مغربي ولد في الرباط في 3 أبريل 1965. شارك في عدة أفلام ومسلسلات مغربية وأجنبية، ويعتبر واحدًا من أنجح الممثلين المغاربة وأكثرهم شهرة، حيث حصل على العديد من الجوائز الوطنية والدولية.

حصل رشيد الوالي على شهادة الباكالوريا شعبة الأداب العصرية 1984 – 1988 ثم تخرج من المدرسة الوطنية للفن الدرامي والمسرحي، تمكن الوالي من كسب شعبية كبيرة في المغرب وخارجه حيث نوع من أعماله وأدواره، كما قدم البرنامج التلفزيوني من سيربح المليون على قناة نسمة، من أبرز أعماله فيلم علال القلدة، أصدقاء من كندا، عبروا في صمت، الحسين والصافية، وغيرها.