الخارجية الأمريكية تمنح الفنان المغربي فيصل عزيزي شهادة رائد دولي في مجال الفنون والثقافة

حصل الفنان المغربي، فيصل عزيزي على شهادة قيمة، توصل بها من قبل وزارة الخارجية الأميركية، بعد مشاركته في برنامج دولي خلال الفترة المنصرمة.

وأعرب عزيزي عن فخره الكبير بهذا الإنجاز، من خلال تدوينة شاركها مع متابعي حسابه الشخصي على موقع التواصل الإجتماعي “إنستغرام”، وجه من خلالها الشكر للجهات القائمة على هذا المشروع.

وكتب فيصل : “إنه لمن دواعي سروري أن أستلم شهادتي كرائد دولي في مجالات الفنون والثقافة من طرف وزارة الخارجية الأمريكية، وهذا بعد مشاركتي بالبرنامج الدولي للرواد الزائرين للولايات المتحدة مؤخرا”.

وتابع الفنان قائلا “تجربة قيمة تضاف إلى مسيرتي وشرف كبير، شكرا للسفارة الأمريكية بالمغرب، دار أمريكا، لكل من رشحني لهذا البرنامج القيم، إنها البداية لمشوار شراكات فنية وثقافية واعدة ستعود بالنفع الايجابي على كلا الجانبين، شكرا على الثقة والحب”.

 

 

 

فيصل عزيزي هو مغني وممثل وكوميدي مغربي من مواليد 26 فبراير 1986 بمدينة تطوان في المغرب، وهو خريج المعهد العالي للفن المسرحي والتنشيط الثقافي بالرباط.

ويعتبر فيصل عزيزي  واحدا من أشهر نجوم الساحة الفنية المغربية على مستوى الشباب، حيث إستطاع التوفيق بين الغناء والتمثيل، كما أنه شارك في العديد من الإنتاجات الفنية أتبتث موهبته المتنوعة وقدرته على النجاح.