مؤسسة السجن المحلي العرجات01.. تخلد الذكرى الـ15 لتأسيس المندوبية العامة لإدارة السجون وإعادة الإدماج بسلا-فيديو

تم، اليوم السبت 29 أبريل 2023 ، بالسجن المحلي العرجات 01 بسلا ، تخليد الذكرى الـ15 لتأسيس المندوبية العامة لإدارة السجون وإعادة الإدماج.

وأقيم في هذا الإطار حفل تم خلاله استعراض أهم منجزات المندوبية العامة لإدارة السجون وإعادة الإدماج، والجهود المبذولة من أجل تحسين أوضاع الاحتجاز والادماج وابراز روح التضحية التي تطبع عمل موظفي المندوبية العامة.

وقال مديرمؤسسة السجن المحلي العرجات 01، ادريس التوزاني ، إن هذا الاحتفال أضحى تقليدا سنويا مشيرا الى أن تاريخ 29 أبريل 2008 دشن منعطفا حاسما في تاريخ إدارة السجون مع إصدار الظهير المتعلق باحداث المندوبية العامة لادارة السجون واعادة الادماج.

وأضاف التوزاني، أنها مناسبة لاستحضار أهم الأعمال والمنجزات التي يحققها موظفي المندوبية العامة، واعترافا بالمجهودات المبذولة من طرف موظفيها في ظل الصعاب والمخاطر التي تعتري عملهم اليومي.

 

 

مشددا على ان المندوبية العامة تواصل عملها من أجل توفير الظروف المحفزة والملائمة لموظفيها لأداء مهامهم بفعالية أكثر ومردودية أفضل، كما يتم تطوير وتنمية الموارد البشرية باعتماد مجموعة من الدلائل المسطرية لتنظيم وتوحيد العمل بالوسط السجني، وتكريس ثقافة حقوق الانسان والانفتاح في اطار المقاربة التشاركية مع جميع القطاعات الوصية.

وتميز الحفل الذي حضره ممثلو السلطات المحلية وأعضاء سلك القضاء بتكريم مجموعة من موظفي السجن المحلي العرجات 01، تقديرا لجهودهم.