رسميا.. المصري تامر حسني والمغربية بسمة بوسيل يعلنان طلاقهما عبر إنستغرام

بشكل هادئ، بعد زواج استمر نحو 12 عاماً، وأثمر إنجاب 3 أطفال تاليا، وأمايا، وآدم،  الفنانة المغربية بسمة بوسيل تعلن رسميا عن طلاقها من الفنان المصري  تامر حسني و ذلك عبر خاصية ستوري أمس الخميس، شاركتها  مع متابعيها عبر انستغرام جاء فيها : “جعلنا بينكم موده و رحمه ده کلام ربنا في الزواج والطلاق لقد تم الطلاق بيني و بين تامر و سيظل بينا كل ود و احترام و ربنا يكتبلك و يكتبلي كل الخير آمين يارب”.

 

 

من جانبه حرص تامر على مشاركة الستوري وعلق عليها : “وجعلنا بينكم موده ورحمة بين الأزواج في كل حالاتهم سواء تزوجوا او لم يقدر الله الاستمرار فانفصلوا بالاتفاق الطيب ستظل بيننا الموده والرحمة و أجمل اولاد وسيظل بيننا الاحترام والتقدير عشرة 12 عام مش هينه ، ربنا يكتبلك وبكتبلي كل الخير يابسوم سأظل الاب و الاخ والسند الصديق وفي حفظ الله”.

يذكر أن الفنان تامر حسني يعمل حالياً على تصوير آخر مشاهده في فيلمه الجديد «تاج» الذي من المقرر طرحه ضمن موسم أفلام عيد الأضحى المبارك، وهو أول فيلم «سوبر هيرو» مصري على حد تعبيره، وهو من تأليفه، وإخراج سارة وفيق.
كان تامر حسني قد أصدر مؤخراً فيديو كليب جديداً لأغنية «رمضان كريم»، على موقع «يوتيوب»، بالتزامن مع شهر رمضان المبارك، والأغنية من كلمات محمد مصطفى ملك، ألحان محمود أنور، وتوزيع محمد ياسر.