من تكون محامية متهمة النجم المغربي ولاعب باريس سان جيرمان الفرنسي “أشرف حكيمي” بالإغتصاب ؟؟

يواجه نجم المنتخب المغربي لكرة القدم ولاعب باريس سان جيرمان الفرنسي، “أشرف حكيمي” تحقيقا في فرنسا بقضية اغتصاب بعد أن اتهمته فتاة تبلغ من العمر 24 عاما بالاعتداء عليها في بيته.

وردت محامية اللاعب المغربي أشرف حكيمي، ” فاني كولين” على مزاعم اغتصابه ،ووفق صحيفة “ليكيب” الفرنسية ،فإن حكيمي نفى التهم الموجهة إليه، مضيفة أن المعنية بالموضوع رفضت إجراء أي فحص طبي أو نفسي.

كما أضافت محامية حكيمي، أن اللاعب المغربي تعرض لمحاولة ابتزاز في هذا الملف، مؤكدة أن موكلها لن يتحدث سوى أمام المحكمة.

وتعتبر محامية متهمة أشرف حكيمي “اشيل فلور” محامية متخصصة في الدفاع عن القضايا الجنائية والتجارية، كما تمكنت من كسب خبرة معترف بها في الدفاع عن قضايا العنف الجنسي والعنف الالكترونيو.

وشاركت المحامية الشهيرة سنة 2020، في تأسيس جمعية ” stop fisha” التي تهدف لمحاربة “التحيز الجنسي” على الانترنيت، كما شاركت في تأليف كتاب Combattre le cybersexisme، إلى جانب تعيينها نائبة رئيس مرصد العدالة الجنائية، علما أنها انضمت إلى تصنيف فوربس عن فئة التأثير الاجتماعي.

يشار إلى أن راشيل فلور، لها خبرة كبيرةفي الغرفة الإصلاحية الحادية والثلاثين للمحكمة العليا في باريس، وأيضا في التقاضي التجاري للشركة الأنجلو سكسونية DLA Piper.

تجدر الإشارة إلى أن الفتاة نفسها اتهمت أشرف حكيمي باغتصابها، يوم الخميس المنصرم، بمنزله في بولوني بيلانكور بالضواحي الغربية لباريس.