الشرطة المغربية تشارك لأول مرة بدبي في تحدي الإمارات للفرق التكتيكية

نشر الحساب الرسمي لشرطة دبي تصريح محمد التازي المراقب العام ورئيس الوفد المغربي، الذي يشارك لأول مرة في تحدي الإمارات للفرق التكتيكية، مرفوقا بمقطع فيديو يظهر المشاركة المغربية للأمن الوطني.

 

 

 

وتعد هذه أول مشاركة للمديرية العامة للأمن الوطني، في منافسات تحدي الإمارات للفرق التكتيكية لسنة 2023، حدث يعد الأكبر من نوعه في مجال عمل هذه الوحدات، من مداهماتٍ، ودقة في تنفيذ الرماية نحو الأهداف، والقفز عن الحواجز، وغيرها من العمليات الميدانية، باستخدام أحدث التقنيات، بما يحقق الهدف الاستراتيجي في تعزيز الأمن والأمان.

وعن أهمية هذه المنافسات، أوضح محمد التازي المراقب العام ورئيس الوفد المغربي،بعد التنويه  بحسن استقبال دولة الإمارات للفريق المغربي، والتعامل الخاص معه أنه: “إلى جانب اكتساب الخبرة المهنية والتقنية وتبادل المعرفة، يعتبر الأهم في هذه المسابقة هو العمل بروح الفريق الواحد، ومدى محاكاتها للواقع مما يجعل الفرق تُظهر أفضل ما لديها”.

وقال المراقب العام في الأمن المغربي حول هذه المنافسة: “البطولة الرائعة، المتميزة بحسن الاستقبال والتنظيم، وما يكتسيها من الأهداف، في تبادل التجارب والخبرات، والعمل البدني والتقني والاعتماد على روح الفريق، بعيدا عن الفردية، ومحاكاة الواقع في العمل الشرطي، خاصة وأن كل يوم فيه مسابقة تقرب إلى الواقع”.