بعد فترة من الغياب .. أميمة أمسعدي تفرج عن جديدها الفني “الهاجرني”

‬بعد‭ ‬فترة‭ ‬من‭ ‬الغياب أصدرت النجمة المغربية أميمة أمسعدي جديدها الفني تحت عنوان “الهاجرني “، كلمات وألحان: أنور مقدور، نوزيع : نوح عبدي، تصميم:  محمد التباع .

اميمة امسعدي خريجة برنامج المسابقات الغنائي التلفزيوني « ذو فويس » (أحلى صوت) في نسخته العربية الخليجية 2012.

 

 

 

واختارت الفنانة، أميمة أمسعدي ، مشاركة عملها الجديد الذي يحمل عنوان “الهاجرني” مع رواد موقع التواصل الاجتماعي “انستغرام”، و”الفيسبوك” .

وأشاد رواد موقع التواصل الاجتماعي ، بالأغنية الجديدة التي أصدرتها خريجة برنامج “ذا فويس”،

بعد مجموعة من الأغاني التي أصدرتها ولقيت استحسان الجمهور المغربي أبرزها أغنية ” الحد لله “، “8 مليار ” ،”كطير”، “هنيني”، “سامحي يا يما” وغيرها، تسير النجمة أميمة أمسعدي نجمة “ذي فويس”، نحو النجاح بخطى ثابتة، ببحثها عن موطئ قدم لها في الساحة الفنية العربية، بعد تألقها اللافت داخل المنظومة الفنية المغربية.
أميمة أمسعدي التي تتميز بصوتها القوي والمغربي الأصيل، حسب ما سبق أن اعترفت به لجنة تحكيم برنامج “ذي فويس” تألقت في العديد من الحفلات والمهرجانات سنة 2019، الذي أدت فيها أنجح أغانيها أمام مسؤولين كبار، من طنجة إلى قلب الصحراء المغربية.
وسبق لأميمة ان  توصلت  برسالة ملكية، بعدما تم إصدار أغنية “على سلامة سيدنا” التي شارك فيها مجموعة من الفنانين، عبرت عنه أميمة بفرحة عارمة مصحوبة بدموع الفرح غمرتها رفقة أفراد عائلتها.