بعد الهجوم الشرس الذي تعرض له نعمان لحلو .. لن أقبل بقلة أدب و تصرفاتهم ستدفعني لمقاضاتهم

اضطرالفنان المغربي نعمان لحلو  إلى الرد يطرقته على الهجوم الذي تعرض له من طرف مجموعة من مغنيي “الراب”، بسبب المعلومات التي قدمها في بعد بث حلقة خاصة حول فن “الراب”،

وقال نعمان لحلو في تدوينة عبر حسابه الفيسبوكي، ردا على الجدل الذي خلفته حلقة البرنامج الخاصة بموسيقى الراب،  أنه تطرق لحرفية بعض مغنيي الراب ووصفهم بقصة الغراب الذي أراد أن يقلد مشية الحمامة فلم يستطع، بحكم عجزهم عن الرجوع لهوية الراب.

وأوضح  لحلو، في تدوينة شاركها مع متابعيه على الفايسبوك، أن بعض مغنيي الراب شنوا هجوما عليه وعلى مصداقية خطابه ومعلوماته وصلت لحد الشتيمة، مضيفا :”لم أعرهم اهتماما، أولا لأني أثق تماما في معلوماتي وفي ابحاثي الفنية ، وثانيا لأن وراء البرنامج فريق تقني وأكاديمي فنيا وموسيقيا ، لا ندع أي مجال لأي معلومة خاطئة فنية أم تاريخية كانت”.

وأشار لحلو، إلى أن عض الاسماء التي شنت هاجمته لم يعرفها إلا بعد الجدل الذي خلفه الموضوع، وتابع قائلا :”دخلت وبحثت عنها فوجدت ما يقدمونه رديء والأهم من ذلك غير صحيح موسيقيا كما وجدت أنهم لم يكونوا بعد قد ولدوا ، لما كنت أحاضر عن الموسيقى في جامعات كبيرة في العالم وفي دار الاوبرا المصرية”.

وهددنعمان لحلو  كل من تطاول عليه باللجوء إلى القضاء، قائلا :”في الأخير لدي فكرة قد تغني النقاش شرط أن لا تكون فيه شتيمة أو قلة أدب مما سوف يدفعني للجوء للقضاء”.

يشار إلى أن نعمان لحلو تحدث في برنامجه عن فن الراب وكيف كانالكلاشسببا في وفاة الرابور الشهير توباك، الأمر الذي دفع بمجموعة من مغنيي هذا اللون الموسيقي بانتقاده.