بلوك غريب حاتم عمور يروج لأحدث أعماله

نشر الفنان المغربي، حاتم عمور، مقطع فيديو ترويجي لكليب أغنيته الجديدة التي ستحمل عنوان “هي”، مع متابعي صفحته الرسمية  “إنستغرام”.

وظهر حاتم خلال بلوك جديد، إلى جانب الممثلة، منال بلحاج.

لا تعتبر هذه المرة الأولى التي يرتدي فيها ملابس غريبة، فهو يفضل أن تكون إطلالته متميزة ومختلفة خاصة في الكليبات التي يقوم بتصويرها، لكن هذه المرة فاقت الجرأة بحلاقة مثيرة وغريبة لأول مرة .

وأرفق حاتم على المقطع بتدوينة قائلا: “وقت ما بغيتوني ننزل الأغنية قولوهالي في التعاليق أنا واجد”.

حاتم عمور، مغني وممثل مغربي من مواليد 29 أغسطس 1981 بمدينة الدار البيضاء المغربية، بدأت مسيرته وبروز موهبته الفنية بفوزه بمسابقة ستوديو دوزيم موسم 2005، ولقد نال اعجاب الجمهور أثناء وبعد المسابقة. كما خاض تجربة التمثيل في دور هود في المسلسل الرمضاني بنت بلادي.

يذكر ان الفنان المغربي، حاتم عمور ، هو الاخر حصل على الإقامة الذهبية في دولة الامارات العربية المتحدة، وهي تأشيرة إقامة طويلة الأمد، لخمس أو عشر سنوات، تُجدد تلقائيا، عند توافر نفس الشروط.

يشار أن “ما تبدلتش”، آخر ألبومات حاتم عمور الغنائية، حيث حقق نجاحا كبيرا و استطاع أن يكون حديثا مهما بالنسبة لمواقع التواصل الاجتماعي، هي من كلمات طارق العيسى وألحان آدم بطيش وتوزيع عمر الصباغ، فيما أشرفت كوثر تيغزاوي على إخراج “الفيديو كليب”.