عمور يقصف الفنان الموسيقار نعمان لحلو “تدافع عن تمغرابيت ولا يعجبك احد غريب”-فيديو

نشر الفنان حاتم عمورعبر موقع التواصل الاجتماعي “انستغرام”، مقطع فيديو للفنان المغربي الموسيقار نعمان لحلووهو يتحدث عن الجيل الجديد الذي ابتعد عن الأغاني المغربية الأصيلة ”.

وكتب حاتم ” اين هي تامغربيت يا أستاذ في ألحانك .وأعرافك ماأقول . الجواب ديالي كان واضح انت من ادخلت الايقاعات والمقامات الشرقية في اغانيك واليوم تدافع عن تمغرابيت ولا يعجبك احد غريب”.

كما تحدث الفنان، حاتم عمور عن تصريحات نعمان لحلو، بشأن الجيل الجديد الذي ابتعد عن الأغاني المغربية الأصيلة، على حد تعبيره.

وأوضح حاتم عمور في حديثه أن نعمان لحلو الذي ينتقد الأغنية الشبابية، عمد طيلة مشواره على استنساخ أغانيه من الموسيقى الشرقية.

 

حاتم عمور، مغني وممثل مغربي من مواليد 29 أغسطس 1981 بمدينة الدار البيضاء المغربية، بدأت مسيرته وبروز موهبته الفنية بفوزه بمسابقة ستوديو دوزيم موسم 2005، ولقد نال اعجاب الجمهور أثناء وبعد المسابقة. كما خاض تجربة التمثيل في دور هود في المسلسل الرمضاني بنت بلادي.

 

 

وأثارت تصريحات الفنان المغربي، حاتم عمور إعجاب رواد منصة التواصل الاجتماعية، وكتب عدد من المعلقين:” عجبني في داك نعمان لحلو ، عندو الصح فيه كثرة الانتقاد “.