الرابور طوطو يعتذر بشكل رسمي للمغاربة على ما صدر منه من ألفاظ وحركات نابية

ببشكل رسمي اعتذر “الرابور” المغربي طه فحصي الشهير بـ”الغراندي طوطو” للمغاربة، على ما صدر منه من ألفاظ وحركات غير أخلاقية في إحدى حفلاته الفنية بمدينة الرباط.

وعبر الملقب ب“طوطو” خلال ندوة صحفية عقدها صباح اليوم رفقة محاميه، عن ندمه على الأفعال التي صدرت منه مشيرا أنها كانت مجرد سوء فهم من المغاربة ولم تكن له سوء نية في ذلك.

وقال  طوطو: “الراب  ليس سيئ ولكن عنده  طريقته الخاص لارسال الرسالة ،وان أخطأت سامحوني ..انا امارس الفن بطريقة زوينة ولم اقصد الاساءة ”

 

 

وكشف عن جانبه الانساني حيث قال : “أنا ماشي خايب- الناس مافهمونيش- وكنعتذر للناس الكبار والصغار لي كانو حاضرين ذاك النهار” وأضاف: “اللي دازت على الراس مزيانة”.

ومن جهته شدد دفاع طه فحصي اعتذار موكله لجميع المغاربة، مرورا بالفنانين الكبار ورواد الأغنية المغربية، معبرا عن الدرس الذي تعلمه “طوطو” من الأزمات التي يمر منها خلال الأيام الجارية منذ إحياءه لحفل الرباط.

كما وجه موكل “طوطو” رسالة مفتوحة الى الصجفي التيجيني الالتماس العذر .

وأفاد المصدر أن “طوطو” يجهل لحدود الساعة سبب الشكايات القضائية التي رفعت ضده انطلاقا من الصحافي المغربي محمد التيجيني، والفنان المغربي عبد الوهاب الدكالي، وأكد أنه سيلبي استدعاء رجال الشرطة غدا الاثنين لمعرفة الإجراءات التي سيتم اتخاذها فيما بعد.