القنيطرة.. العثور على الطفلة المختفية والفنان عبد الصمد الغرفي يكشف معطيات مثيرة بشأن اختطافها

تمكنت المصالح الأمنية بالقنيطرة، صباح اليوم الجمعة، من العثور على الطفلة التي تعرضت لعملية اختطاف من طرف شخص داخل محل تجاري بحي العلامة.

وحسب مصدر  مطلع، فإن الفتاة عثر عليها داخل حافلة للنقل العمومي، في صحة جيدة.

بعد ما عاشت مدينة القنيطرة، مساء يوم أمس الخميس، على وقع صدمة اختطاف طفلة صغيرة في ربيعها الخامس، في حادثة أشعلت مواقع التواصل الإجتماعي وأعادت إلى الأذهان مجموعة من القصص المأساوية لاختطاف أطفال مغاربة صغار.

 

 

وكان الفنان عبد الصمد الغرفي أول من أعلن عبر صفحته على موقع التواصل الإجتماعي “فايسبوك” عن اختفاء الطفلة فاطمة الزهراء، لتغص عقبها العديد من الصفحات والمواقع بخبر اختطاف الطفلة ذات ال5 أعوام.

ولم يتوقف الأمر عند هذا الحد، بل شارك الفنان عبد الصمد الغرفي رفقة العديد من أبناء حي الطفلة وأبناء مدينة القنيطرة في عملية البحث عن المختطفة، التي رصدت كاميرات بقال الحي اختطافها من قبل شاب نحيل، أسمر البشرة، كان يرتدي حينها بدلة رياضية زرقاء وقبعة بيضاء.

وحرص الغرفي على توثيق جميع مراحل البحث عن الطفلة الصغيرة التي استمرت إلى ساعات متقدمة من صباح اليوم الجمعة.

من جهة أخرى، حرصت العديد من الصفحات عبر مواقع تبادل الصور والفيديوهات أنستغرام، على إعادة نشر الفيديو، الذي وثق عملية اختطاف ابنة القنيطرة من محل البقالة، كما جرى نشر صور مقربة للخاطف، بغية نشره على أوسع نطاق والتعرف على هويته من أجل مساعدة الشرطة على الوصول إليه، وبالتالي العثور على الطفلة فاطمة الزهراء في أقرب وقت.