ماجدة الرومي تتكلف بتأهيل طريق الموت عقب الحادث المأساوي، الذي راح ضحيته الفنان اللبناني جورج الراسي

وجهت الفنانة اللبنانية نادين الراسي رسالة شكر إلى الفنانة ماجدة الرومي، بسبب المبادرة التي اتخذتها الأخيرة وتكلفها بتأهيل الطريق الرابطة بين لبنان وسوريا، وذلك عقب الحادث المأساوي، الذي راح ضحيته الفنان اللبناني جورج الراسي، وبغية تجنب تكرار وقوع المزيد من الحوادث المميتة بهذه الطريق الخطيرة.

وغردت الراسي عبر حسابها الرسمي على موقع تويتر “من البابا خليل والماما إلهام وإختي الكبيرة ساندرين وخيًي جورج الراسي ومن خَيّي سيباستيان ومن إختي الصغيرة راشيل الحنونة ومنّي ومن آل الراسي جميعًا ألف تحيّة وشكر لأُختنا الغالية والحبيبة ماجدة الرومي وللجيش اللبناني بدمّك يا خَيّي تحوّلت طريق الموت إلى طريق عبور “.

وأفادت مجموعة من التقارير الإعلامية المحلية على أنه قد أعيد تأهيل الطريق، حيث تم وضع انارة وتصماميم على مسافة 200م لتحذير الناس من الخطر، كما تم وضع “عاكس الضوء”، هذا بالاضافة الى وضع كل الاحتياطات لتجنب حوادث السير.

يشار أن ماجدة الرومي كانت قد زارت الفنانة نادين الراسي في منزلها وقدمت لها  واجب العزاء في شقيقها الراحل، الفنان جورج الراسي، الذي تعرض فجر يوم السبت الموافق ل 27  من شهر غشت الماضي لحادث سير ، عقب اصطدام سيارته بالفاصل الاسمنتي عند نقطة المصنع الحدودية – البقاع، وذلك أثناء عودته من حفلته في سوريا،  ليفارق الحياة بعين المكان رفقة شابة كانت معه بالسيارة، تدعى زينة المرعبي.