التسولي..”تفاجئنا بوجود مجموعة من الحجوزات على الحسابات البنكية لفريق الرجاء البيضاوي”

كشف سعد التسولي، الناطق الرسمي باسم نادي الرجاء_الرياضي لكرة القدم، تعرض الفريق للحجز على حساباته البنكية، من طرف مجموعة من الدائنين في القطاعين الخاص والعام. عقد سعد التسولي،في حوارا مع الصفحة الرسمية للفريق الأخضر عقب الاجتماع التحضيري للجمع العام العادي الذي عقده الفريق، أمس الثلاثاء 09 غشت 2022.

 

 

وشدد التسولي في حديثه على أن مشاكل الرجاء مرتبطة بالأساس ببعض الأشخاص المحسوبين على النادي، موضحا “هناك مجموعة من الأشخاص محسوبين على فريق الرجاء الرياضي، هم السبب الأول في المشاكل التي يعيشها الفريق، من خلال القيام بتهيج لاعبين ودائنين سواء “وكالات الأسفار أو الفنادق”، من أجل مطالبة النادي بجميع المستحقات سواء الآنية أو السابقة، تحت ذريعة وجود مكتب جديد من شأنه أن ينهي مع جميع ديون الفريق”.

وأضاف سعد التسولي في حديثه بالقول “تفاجئنا بوجود مجموعة من الحجوزات على الحسابات البنكية للفريق الرجاء البيضاوي، من طرف عدد مهم من الدائنين، سواء في القطاعات العامة أو الخاصة، أخص بالذكر وكالة الضمان الاجتماعي، وكالات الأسفار بالإضافة إلى الفنادق والضرائب”.

وتابع الناطق الرسمي للفريق الرجاء الرياضي قائلا “تفاجئنا أيضا بعدد من الأحكام النهائية التي تهم مجموعة من لاعبين يجب تسديدها، والتي كانت ستشكل مشكل كبير للفريق الأخضر في الميركاتو الصيفي، بالمنع من الانتدابات، لكن رئيس الفريق الأخضر، عزيز البدراوي، توصل إلى حلول مع مجموعة من اللاعبين، وجنب الرجاء الوقوع في أزمة الانتدابات”.

وختم الناطق الرسمي للفريق الأخضر حديثه بالقول :”وضعية الرجاء الرياضي المالية صعبة جدا، وبالتالي ندعو الجماهير من أجل تكثيف جهود جميع الفعاليات لإخراج الفريق من الوضعية المالية التي يعاني منها، والتصدي لجميع الأشخاص ضد مصلحة الفريق”.