بعد أزمة طلاقها الفنانة المصرية شيرين تظهر بفستان زفاف أبيض وتثير تساؤلات معجبيها

الكوليماتور:

بعد طــلاقها من  الفنان حسام حبيب، الفنانة المصرية شيرين عبدالوهاب أثارت جدلا واسعا، بظهورها بفستان زفاف أبيض طويل.

المثيرة للجدل الفنانة المصرية شرين عبد الوهاب, ظهرت اليوم في مقطع فيديو نشره مصمم الأزياء اللبناني نيقولا جبران، عبر حسابه الخاص على موقع “الانستغرام” مرتدية فستان زفاف أبيض طويل، وقد بدت فـــاقدة الكثير من الوزن.

من خلال احدث اطلالة لها عبر حساب نيقولا, جمهور الفنانة المصرية تسائلوا إن كانت تفكر في الزواج مرة أخرى، أم أنها مجرد جلسة تصوير.

 

 

وشدد  الفنان المصري، حسام حبيب بفضح طليقته الفنانة شيرين عبد الوهاب، بعد تصريحاتها الأخيرة ضده واتهامها له بأذيتها جسديا ونفسيا.

وبحسب مصدر مطلع,  فقد سارع حسام حبيب بالرد على شيرين من خلال تسجيل صوتي، لبرنامج  تلفزيوني، مؤكدا من خلاله أن ما قالته لا أساس له من الصحة.

ونوّه إلى أنه يقوم حاليا بتحضير مستندات تدعم، وتؤكد صحة أقاويله التي سوف يكشفها خلال الأيام القادمة حول أزمته مع شيرين، قائلاً: “هتكلم بحقائق مش كلام مرسل عشان مش بحب افتري على حد”.

 

 

في نفس الصدد كشفت الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب تفاصيل صادمة عن طليقها الفنان حسام حبيب، واعتذرت من جمهورها عن كذبها في الفترة الماضية.

وقالت شيرين عبد الوهاب في مداخلة هاتفية مع الإعلامية لميس الحديدي: إنها تعتذر من جمهورها بسبب كذبها وتجميلها صورة حسام حبيب أثناء فترة زواجها”.

وأضافت أن علاقتها به كانت سيئة للغاية، وأثرت على حالتها النفسية طيلة السنوات الماضية، كونه يعاني من حب الامتلاك، ويريدها أن تظل أمامه طيلة الوقت.