عدد من الفنانين والمشاهير المغاربة يهنئون المنتخب المغربي بعد انتزاع برونزية أولمبياد باريس -صور

حرص عدد من الفنانين والمشاهير المغاربة على تهنئة المنتخب المغربي الأولمبي لكرة القدم، عقب الإنجاز التاريخي بأولمبياد باريس وانتزاع الميدالية البرونزية بعد الانتصار الساحق أمام منتخب الفراعنة.

ومن ضمن المهنئين: النجمة المغربية بتركيا، محاسن المرابط، التي تقاسمت مع متابعي حسابها على موقع تبادل الصور والفيديوهات أنستغرام، مجموعة من صورها بقميص المنتخب المغربي، علقت عليها قائلة “ديما مغرب”.

 

 

في حين تقاسم الكوميدي أسامة رمزي، صورة له من أمام الأهرامات وهو يحمل العلم المغربي، علق عليها قائلا “هو ده المغرب اللي شجعناه في المونديال”.

بالمقابل، عمد الإعلامي رشيد العلالي على تقاسم صورة للعناصر الوطنية، كتب عليها  “سابقة كروية تاريخية، هنيئا لنا”، علق عليها قائلا “6-0تا شكون حنا’..الأسود تزأر و تنتزع الميدالية البرونزية من قلب باريس..مبروك لمنتخبنا المغربي”.

 

أما الإعلامية المغربية بقنوات “إم بي سي”، هند بو مشمر، فقد أرفقت صورة احتفال العناصر الوطنية بتعليق جاء فيه “شكرا من القلب على الإنجاز التاريخي والأداء الرائع وهاردلك للمنتخب المصري الشقيق …فرحتونا واسعدتونا الله يحفظكم”.

وعلى طريقته الخاصة حرص الفنان ربيع القاطي على تهنئة المنتخب الاولمبي المغربي، إذ عمد على تقاسم صورة لأسد يرتدي الجلباب المغربي، ولوغو الجامعة المغربية لكرة القدم على صدره، علق عليها قائلا “العرندس المغربي يزأر بسداسية نظيفة و يكتسح فريق الفراعنة …العرندس المغربي يدخل إلى تاريخ كرة القدم العالمية بميدالية برونزية …كم أنت كبير و شامخ يا مغربي…”.

أما الفنان عبد الفتاح الجريني، فقد تقاسم رسما لبعض العناصر الوطنية وهي موشحة بالميدالية البرونزية أمام باب مغربي كبير، علق عليها قائلا “مبروك لمنتخبنا الوطني المغربي الأولمبي،  شرفتونا بهذا الإنجاز التاريخي للكره المغربية والعربيه والإفريقيه، وهاردلاك لاخوتنا المصريين” .

في حين جاء في تهنئة الفنان سعد لمجرد للعناصر الوطنية، “أهنئ الفريق الوطني المغربي على أدائه الرائع والفوز المستحق. لقد أظهر لاعبونا شجاعة ومهارة عالية تعكس تفانيهم وإصرارهم على تحقيق الانتصارات”.

 

 

 

 

وتابع قائلا “كما أود أن أشيد بالمنتخب المصري على أدائه القوي وروحه الرياضية العالية طوال هذه الأولمبياد، كرة القدم تجمعنا في منافسة شريفة، واليوم نحتفل بفوز فريقنا المغربي ونقدر الجهود الكبيرة التي بذلها الفريق المصري، مبروك للمغرب، وتحياتنا الخالصة للمنتخب المصري”

 

 

اما الفنانة ميساء مغربي فقد علقت على صورة لعناصر المنتخب الاولمبي عبر أحدث منشور بحسابها الرسمي على الأنستغرام، قائلة: “هاردلك لمنتخب مصر الشقيق أداء عربي مشرف في البطولة ومبروك لمنتخب المغرب الحبيب شرفتونا يا  أسود الأطلس، شكراً من القلب أسعدتم المغاربة وتوجتوا الوطن العربي بميدالية عربية، القادم  أجمل بإذن الله”.

يذكر أن المنتخب المغربي الأولمبي قد سحق، أمس الخميس، منتخب مصر بسداسية نظيفة، في مباراة الترتيب التي جمعت بينهما، ليحقق بذلك إنجازا تاريخيا كأول منتخب عربي ينتزع الميدالية البرونزية الأولمبية.

من جهة أخرى يرتقب أن ينتزع اللاعب المغربي سفيان رحيمي لقب هداف أولمبياد باريس، بعدما بات في رصيده 8 أهداف، متقدما ب 4 اهداف عن مطارديه  الإسباني فيرمين لوبيز، والفرنسي جون فيليب ماتيتا،  اللذان في رصيدهما  4 أهداف، وتنتظر منتخبيهما المباراة النهائية للأولمبياد، التي ستجرى أطوارها  اليوم الجمعة، ابتداء من الساعة الخامسة مساء.