جوزيف زينباور يضع رسميا نقطة نهاية برسالة وداع لجماهير الرجاء

أعلن المدرب الألماني جوزيف زينباور، رحيله عن نادي الرجاء الرياضي لكرة القدم، بعد إنتقاله للإشراف على نادي الوحدة السعودي.

ونشر زينباور رسالة وداعية عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي “أنستغرام”، يعلن من خلاها مغادرته الرجاء ويشكر جميع مكونات الفريق الأخضر بعد تتويجهم بلقبي كأس العرش والدوري الإحترافي.

وكتب زينباور: “بمشاعر مختلطة أعلن رحيلي عن هذا النادي الرائع على مدار العام الماضي شاركنا لحظات لا تُنسى موسم خالٍ من الهزائم والفوز بالدوري وكأس العرش لقد كانت هذه الرحلة غير عادية، وأنا ممتن للغاية.. أنا أتفهم حزنكم، لكن دعونا نركز على الإيجابيات. هذا الوداع ليس إلى الأبد أعتقد أن مساراتنا سوف تتقاطع مرة أخرى الرجاء بروحه النابضة بالحياة ودعم جماهيره الذي لا يتزعزع، سيحتل دائمًا مكانًا خاصًا في قلبي”.

 

وتابع: “أنا ممتن إلى الأبد للمغرب وشعبها الرائع والجهاز الفني والجماهير، ومجلس إدارة الرجاء بأكمله ولاعبينا..لقد رحبتم بي بأذرع مفتوحة، ولم أشعر بأنني ألماني فحسب، بل مغربي أيضًا. لقد لمسني دفءكم ودعمكم بعمق.. غالبية الناس في المغرب يحترمون ويقدرون ما حققناه. الرجاء لديه أفضل المشجعين في العالم، الذين يعاملون المنافسين وأولئك الذين قدموا كل شيء للنادي باحترام”.

وأضاف المدرب الألماني: “من الصعب اتخاذ هذه الخطوة، ولكنني واثق من أن خليفتي سيواصل نجاحاتنا. أتمنى للرجاء الكثير النجاح في دوري أبطال إفريقيا ، وسأتابع دائمًا تقدم الفريق. رحلتي ستقودني إلى المغرب عندما أتمكن من مساعدة بلدي والفريق”.