نهائي مثير ينتظره الجميع.. تفاصيل الموعد والقنوات الناقلة لمباراة نهضة بركان والزمالك

تترقب جماهير الكرة العربية والأفريقية، مواجهة مثيرة بين الفريقين الزمالك المصري ونهضة بركان المغربي في نهائي كأس الكونفيدرالية الأفريقية لعام 2023-24.

سيستضيف نهضة بركان الزمالك في المباراة الأولى على أرضه في الملعب البلدي بركان في المغرب يوم الأحد 12 مايو الحالي، وبعد ذلك سيكون دور الزمالك كضيف عندما يستضيفهم نهضة بركان في المباراة الثانية على ستاد القاهرة يوم الأحد 19 من نفس الشهر.

تقام مباراة الذهاب في تمام الساعة 10 مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة (الثامنة مساءً بتوقيت الدار البيضاء)، بينما تقام مباراة الإياب في تمام الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة (السادسة مساءً بتوقيت الدار البيضاء).

تحمل قنوات بي إن سبورتس الحقوق الحصرية لبث مباريات البطولة، وستكون المباراة متاحة على قناة Bein Sports HD6، كما يمكن متابعة البث المباشر عبر تطبيق TOD TV.

بالنسبة للمشجعين في المغرب، يمكنهم متابعة مباراة الذهاب على القناة الرياضية المغربية، بينما ستبث مباراة الإياب على قناة ONTime Sport الأرضية.

فريق نهضة بركان يسعى لتحقيق لقبه الثالث في البطولة ومعادلة الرقم القياسي المسجل باسم الصفاقسي التونسي، وفي حال فوزه سيكون قد حقق لقبه الرابع على الصعيد القاري.