المنتخب الوطني يستعد لمواجهتي أنغولا وموريتانيا في معسكر إعدادي بالمعمورة

سيبدأ المنتخب الوطني لكرة القدم معسكرا إعداديا يوم الإثنين القادم في مركب محمد السادس الدولي بالمعمورة، استعدادًا لمواجهتي أنغولا وموريتانيا وديًا في 22 و 26 مارس على التوالي، في ملعب أكادير الكبير.

من المتوقع أن يبدأ توافد اللاعبين الذين دعاهم المدرب الوطني وليد الركراكي إلى مركز محمد السادس لكرة القدم بالمعمورة، ابتداءً من يوم غد الأحد، بعد انتهاء مشاركتهم في مباريات دورياتهم الوطنية.

وقد جدَّد الركراكي الجدول التدريبي، حيث ستكون الحصة التدريبية الأولى يوم الإثنين، بينما ستُقام الحصة التدريبية الرسمية مساء يوم الثلاثاء بحضور جميع اللاعبين. ومن المقرر أن يغادر المنتخب يوم 21 مارس متوجهًا إلى أكادير لمواجهة أنغولا في 22 مارس، وسيبقى هناك حتى انتهاء المباراة ضد موريتانيا في 26 مارس.

وقد استدعى الركراكي 24 لاعبًا للمشاركة في هذا العسكر، حيث تضم القائمة كل من: منير المحمدي، ياسين بونو، المهدي بنعبيد، أشرف حكيمي، محمد الشيبي، عبد الكبير عبقار، أشرف داري، نايف أكرد، شادي رياض، يحيى عطية الله، يوسف لخديم، سفيان أمرابط، أسامة العزوزي، ابراهيم دياز، بلال الخنس، أمير ريتشاردسون، عز الدين أوناحي، حكيم زياش، إلياس أخوماش، أيوب الكعبي، يوسف النصيري، سفيان رحيمي، أمين عدلي، وإلياس بن الصغير.

يُذكر أن مباراتي أنغولا وموريتانيا تأتيان ضمن استعدادات المنتخب للمباراتين ضد زامبيا والكونغو برازافيل في يونيو، ضمن تصفيات كأس العالم لعام 2026 التي ستُقام في الولايات المتحدة الأمريكية والمكسيك وكندا.