فرقة كورال سلا تتألق في حفل بمناسبة الذكرى الأولى لتأسيسها من تنظيم جمعية أمل سلا

“تحت شعار “شباب سلا إبداعات تتجسد”، نظمت جمعية أمل سلا ، تحت اشراف رئيسها السيد يوسف الشفوعي، حفلًا فنيًا رائعًا لتعزيز الطاقات الفنية والثقافية في المجتمع السلاوي ، في سينما هوليود حي كريمة مساء يوم السبت 17 فبرابر 2024 سلا، كان موعد الإبداع صوتاً وانشاداً  .

استهل الحفل بكلمة ترحيبية من رئيس جمعية أمل سلا، السيد يوسف الشفوعي ، الذي ركز في كلمته على قضية الماء والتحديات التي يواجهها المغرب، داعيًا الحضور إلى ترشيد استهلاك المياه بشكل فعّال.

أقيم الحفل بمناسبة الذكرى الأولى لتأسيس مشروع فرقة كورال سلا، الذي يضم أكثر من 60 فنانًا شابًا وشابة، كما يهدف  الحفل الى إحياء الموروث الثقافي للتشبث بمقومات الهوية .

، هو حفل ايضا لتكريم العمل الجبار، الذي تم إنجازه والتغلب على العوائق وتثمين المواهب المكتشفة، هذه الروح، هذا الجو الشبابي هو حلم محمول على عاتق مجموعة من الأشخاص المتحمسين، الذين تحولوا إلى جماعة من المهنيين ومن الموسيقيين والفنانين، من عشاق الموسيقى وأناس عاديين، بهذه التشكيلة المجتمعية المرتبطة فيما بينها والتي تم انتقائها بعناية فائقة، هي الروح الحقيقة والقلب النابض لهذا الاحتفال الأكثر من الرائع ، بعد مرور سنة على اخراجه ، الى الساحة الفنية “مشروع كورال سلا”عنوان العمل الجاد .