وزارة السياحة في الكوت ديفوار تستقبل المؤثر المغربي صابر الشاوني-صور

حظي صانع المحتوى المغربي، صابر الشاوني، باستقبال خاص من قبل وزير السياحة بدولة الكوت ديفوار، بعد الصورة الجميلة التي قدمها عن المملكة المغربية على أرض ساحل العاج، والتي استطاع بفضلها كسب قلوب الإيفواريين.

وقال الشاوني، في منشور على حسابه الخاص الفايس بوك، “إنه لشرف وفخر عظيم ولي ولبلدي، أن يتم تكريمي من طرف وزير السياحة والترفيه بدولة الكوديڤوار “ساحل العاج، سياندو فوفانا”.

وأضاف الشاوني: “هذا التكريم أهديه لبلدي ولكافة المشاركين وصانعي المحتوى، وزائري دولة الكوديڤوار الذين عبرو عن أخوتهم وتلاحمهم خلال هذه التظاهرة الكروية العظيمة، التي جمعت الشعوب الإفريقية، وعبرت عن المحبة والصادقة بين الشعوب والدول الإفريقية”.

وتفاعل العديد من متابعي الشاوني على الفايس بوك مع خبر استقباله من طرف وزير السياحة والترفيه في الكوت ديفوار، وأشادوا بطبيعة المحتوى الذي يقدمهم وبالصورةالتي قدمها عن المغاربة والمغرب.

وكان المشجع المذكور، قد حل بدولة الكوت ديفوار مبكرا قبل بداية منافسات كأس إفريقيا، حيث قام بإصدار عدة فيديوهات حول الثقافة الايفوارية، وكذا بخصوص عديد الاحياء داخل مدن ابيدجان وسان بيدرو، وهو ما لقي استحسان مسؤولي الدولة، الذين قرروا تكريمه.