الفاشينيستا الكويتية روان بنحسين في زيارة إلى المغرب .. مراكش مدينة البهجة

حلت الفنانة والفاشينيستا  الكويتية الشهيرة روان بنحسين بالمغرب، وعبرت عن انبهارها بزيارتها لساحة جامع الفنا الشهيرة.

وحرصت روان على تقاسم زيارتها إلى ساحة جامع الفنا وذلك عبر مقطع مصور نشرته، بعد ظهر اليوم الخميس، على  حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات أنستغرام، علقت عليه قائلة “مراكش مدينة البهجة”.

ووثقت الفاشنيستا الكويتية الشهيرة استمتاعها بتذوق مجموعة من الأكلات المغربية الشعبية المعروضة بالساحة السالفة الذكر، إضافة إلى استمتاعها بالعروض المقدمة هناك.

على الصعيد الفني، كانت روان قد اصدرت شهر شتنبر المنصرم، أحدث أعمالها الغنائية المصورة، التي أطلقت عليها عنوان “غيرك ماليش”، وذلك عبر قناتها الخاصة على موقع رفع الفيديوهات “يوتيوب”.

وأهدت روان جديدها الغنائي للنازجين والمهاجرين ضحايا الحروب والفقر، مبرزة عبر أحدث منشور لها على الأنستغرام أن بضع دقائق من الكليب غير كافية لتجسيد معاناتهم على مر العصور، مشددة على أن قلبها معهم.

وحملت أغنية “غيرك ماليش” توقيع الشاعر إيهاب عبد العظيم والملحن سامر ابو طالب والموزع عمر إسماعيل، فيما جرى تصوير الكليب الخاص بها بلبنان، تحت إدراة المخرج فادي حداد.

جدير بالذكر أن مسلسل “ذهبت مع الماء” يعد أحدث عمل فني لروان بنحسين، وهو العمل الذي أعادت عرضه مؤخرا منصة “نتفليكس”.

يذكر أيضا أن روان قد شاركت في هذا العمل إلى جانب ثلة من النجوم الخليجيين، أبرزهم: جاسم النبهان، زهرة الخرجي، فيصل العميري، حمد العماني، في الشرقاوي ونور الشيخ.

يشار إلى أن روان بنحسين هي فاشنيستا كويتية، حققت شهرة واسعة عبر مواقع التواصل الإجتماعي قبل أن تقتحم مجال الغناء والتمثيل وذلك إلى جانب اهتمامها بمجال الاستثمارات العقارية.