دعم غزة.. سميرة سعيد ضمن 15 مطربًا يشاركون في أوبريت «ولايات عربية متحدة»

يعتزم نخبة من المشاهير العرب، المشاركة في أوبريت غنائي جديد يحمل عنوان “ولايات عربية متحدة” لدعم الشعب الفلسطيني، إذ من المقرر التبرع بأرباح العمل، لدعم القضية الفلسطينية

ويشهد العمل الفني الجديد، مشاركة مجموعة من الفنانين العرب، تتقدمهم الديفا سميرة سعيد، أحلام الشماسي، أصالة نصري، الشاب خالد، عاصي الحلاني، أنغام، محمد عبده، محمد عساف، حميد الشاعري، ماجد المهندس، نوال الكويتية.

يشار إلى أن “ولايات عربية متحدة” عبارة عن أنشودة غنائية إنسانية تأتي على خطى أعمال وطنية خالدة، مثل “الوطن الأكبر” و”صوت الجماهير” و”الحلم العربي”؛ وذلك لتجسيد الصمود والمقاومة ونضال الشعب الفلسطيني والتضامن العربي الكبير معه؛ كما تهدف إلى إيقاظ الضمير العالمي وتسليط الضوء على الظلم الذي يتعرض له الفلسطينيون.

وجاءت كلماتها الآتي: “آدي بلدنا وآدي الرجالة جاهزين.. مين يتعدى حدوده ع المصريين.. آدي الأرض وآدي الرجالة واقفين مسكنا ف ايدنا كتاب وحلفنا يمين.. حلفونا حلفونا.. ع الامانة اللى ف ايدينا حلفونا حلفونا.. أن إحنا نشيلها ف عنينا.. حلفونا حلفونا ع الامانة اللى ف ايدينا حلفونا حلفونا عمرنا ما نفرط فى سيناء.. بلدى ترابها دهب وحجرها ياقوت.. لو هنموت علشانه اهلًا بالموت.. قد الدنيا فأيد بعضنا ماسكين”.